8:23:00 ص

افضل 5 مواقع لتحميل احدث واجمل الخلفيات لسطح المكتب


بالتأكيد الجميع يعلم باهتمامنا بالخلفيات وبشكل سطح المكتب  واليوم اريد أن اعرض معكم افضل المواقع التي يمكنك من خلالها الحصول علي افضل خلفيات سطح المكتب ، فبالتأكيد الجميع سيكون مهتم حيث انه لا يوجد افضل من الخلفيات عالية الجودة والتي يمكنها ان تجعل جهازك تحفة فنية، بالاضافة الي الثيمات ايضاً . نستعرض في هذا الموضوع 5 من افضل مواقع تحميل الخلفيات و الثيمات .



موقع The Paper Wall هو احد المواقع المفضلة لدي للحصول علي افضل خلفيات سطح المكتب للكمبيوتر. حيث أن الخلفيات عالية الجودة لجميع مقاسات الشاشة المختلفة. حيث أن تصنيفات الخلفيات تختلف وتتنوع بين خلفيات الحيوانات والسيارات والرياضة وغيرها. بالتأكيد هذا الموقع في المركز الاول في رأي في الوقت الحالي لما يحتوي عليه من خلفيات مميزة جداً ورائعة وتصميم الموقع السهل للوصول الي الخلفيات وايضاً الجودة العالية للخلفيات وغيرها من الامور.



في الوقت الحالي هذا الموقع في المركز الثاني في رأي، فالخلفيات المعروضة علي الموقع في غاية التميز. وتصميم الموقع سهل للغاية للوصول الي الخلفيات. كما يمكنك تحميل الخلفيات بمقاس الشاشة المناسب بالنسبة لك. جميع الخلفيات علي الموقع مميزة ويتم تجديده دائما بالخلفيات الجديدة وهناك امكانية لتصفح الموقع باشهر الخلفيات واكثرها تحميلاً. كما أن هناك تصنيفات كما يحتوي الموقع علي عدد ضخم جداً من الخلفيات للتحميل.



موقع اخر شهير يحتوي علي عدد كبير من الخلفيات بمقاسات شاشة متعددة. فتصفح الموقع سهل للغاية ، كما يمكنك تصفح الخلفيات حسب التصنيف ، كما ان هناك تطبيق للموقع على الماك والايفون. كما يمكنك تصفح الخلفيات حسب الاجدد او عدد التحميلات او التقييم او غيرها. فالموقع مميز ويحتوي علي عدد كبير من الخلفيات المميزة.



موقع اخر مميز ويستحق الزيارة حيث يمكن لاي شخص أن يقوم بزيارته وتحميل ما يشاء من خلفيات كما يمكن للزوار تسجيل عضوية واضافة خلفيات الي الموقع ايضاً. كما أن الخلفيات بمقاسات شاشة متعددة وبجودة عالية. 



هل توقعت حقاً انني ساذكر كلمة خلفيات ولن اذكر هذا الموقع، بالتأكيد لا ، حيث أن الثيمات والخلفيات وكل ما يتعلق بتخصيص الكمبيوتر وجعل سطح المكتب مميز ستجده في هذا الموقع. فكون هذا الموقع تجمع للمصممين يجعل منه مكان رائع للحصول علي اجمل الخلفيات لجهازك كما ان اغلب الخلفيات متاحة مجاناً للتحميل.