JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

3 مواقع مميزة لعمل مكالمات مجانية مباشرة من المتصفح


في بعض الأحيان قد ترغب في الاتصال بأصدقائك أو أقرابك عن طريق الإنترنت ولكنك قد لا تتوفر على أي برنامج يمكنك من الاتصال بهم، لذا فإن أفضل طريقة للتواصل معهم في هذه الحالة هي استعمال إحدى مواقع الإنترنت التي توفر لك عمل مكالمات مجانية مباشرة من المتصفح، وفي هذا الموضوع سوف أقدم إليك ثلاثة مواقع توفر لك هذه الخدمة.

1 - موقع Gruveo


يعد هذا الموقع أفضل اختيار إذا كنت تريد عمل مكالمة مع شخص واحد فقط بسرعة وبدون أي تعقيدات، كل ما عليك فعله بعد دخول الموقع هو كتابة اسم للمكالمة في الخانة الفارغة واختيار مكالمة صوتية أو مكالمة فيديو ثم إرسال اسم المكالمة إلى الطرف الثاني لكي يكتبه في نفس الموقع وسيتم إنشاء المكالمة فوراً وبكل سهولة، ما يميز هذا الموقع هو أنه يعمل على الهواتف الذكية.  

2 - موقع Appear.in


طريقة عمل هذا الموقع هي نفسها طريقة عمل الموقع السابق، لكن الفرق هو أن هذا الموقع يسمح بعمل مكالمة بين 8 أشخاص في نفس الوقت، كما أن هذا الموقع يمكنك من امتلاك غرفة خاصة بك والتحكم بها بشكل كامل، وكما هو الحال في الموقع السابق فإن هذا الموقع أيضاً يعمل على الهواتف الذكية. 

3 - موقع Messenger


يعتبر Facebook Messenger أحد أشهر التطبيقات على الهواتف الذكية وهو متوفر كذلك على المتصفح بنفس التصميم، يمكنك عمل مكالمة مع أي صديق لك على الفيسبوك بكل سهولة كما هو الحال على الهواتف الذكية. 

الاسمبريد إلكترونيرسالة