8:46:00 ص

4 مميزات في برنامج FDM غير متوفرة في انترنت داونلود مانجر


برنامج انترنت داونلود مانجر معروف للجميع وهو الافضل في التحميل بدون منازع ولكنه برنامج مدفوع وغير مجاني، ولكن هذا ليس صلب موضوعنا اليوم، بل ما نريد التحدث عنه هو برنامج Free Download Manager المجاني ، حيث اريد أن استعرض لكم 4 اشياء متواجدة في برنامج التحميل المجاني FDM وغير متواجدة في برنامج انترنت داونلود مانجر .

لمن يريد تحميل البرنامج من هنا

  1 -  التحميل بالتورنت

برنامج FDM يحتوي علي اداة داخلية للتحميل بالتورنت داخل البرنامج بحيث يمكنك عبر البرنامج مباشرة أن تقوم بالتحميل مستخدماً ملفات التورنت. ولاحظ أن البرنامج سريع في التحميل من خلال تجربتي له. كما ان جميع الخواص في البرنامج المتوفرة للتحميل بالروابط هي ايضاً متوفرة للتحميل بالتورنت كخاصية جدولة التحميلات وايضاً خاصية تحديد سرعة التحميل. وبالتأكيد امكانية التحميل بالتورنت غير متوفرة في برنامج انترنت داونلود مانجر.

2 -  استعادة الملفات التي تحميلها وحذفها
 
احد الخواص المميزة في برنامج FDM والغير متوفرة في برنامج انترنت داونلود مانجر هي خاصية استعادة التحميلات ، حيث انه في كثير من الاحيان تقوم بحذف روابط تقوم بتحميلها وبعد ذلك تتفاجأ بانك تحتاج اليها ، تماماً كبرامج استعادة الملفات المحذوفة، والجديد أن برنامج FDM يمتلك سلة محذوفات يمكنك استعادة ما قمت بحذفه من خلالها مباشرة.

3 -  استعراض الملفات وتحويل الفيديو من داخل البرنامج

  يمكنك استعراض وتشغيل ملفات الفيديو والصوتيات والصور ايضاً من خلال برنامج FDM مباشرة. كما يمكنك بسهولة ان تقوم بتحويل ملفات الفيديو والصوتيات بين الصيغ المعروفة مباشرة من داخل البرنامج وبسهولة. فيمكنك استعراض الملف داخل البرنامج عبر الانتقال الي نافذة Media Preview بالاسفل او تقوم بالضغط كليك يمين علي الملف ثم الضغط علي Launch File مباشرة. ويمكنك ايضاً الضغط كليك يمين ثم الضغط علي Open location اذا ما اردت الدخول الي الفولدر الذي يحتوي علي الملف.

  4 -  تحميل الفيديوهات من اليوتيوب لم يكن افضل

خاصية تحميل الفيديو من اليوتيوب متوفرة ايضاً في انترنت داونلود مانجر ولكن برنامج FDM يوفرها بشكل مختلف واعتقد انه سيعجب الجميع، كل ما عليك هو نسخ رابط الفيديو واضافته الي برنامج FDM يدوياً ليعرض عليك الجودة والصيغة التي تريد تحميل الفيديو بها وبعد اختيارها تقوم بالضغط علي اوك ليبدأ التحميل مباشرة !، في رأي هذه الامكانية هي الافضل ، فيدوياً افضل من آلياً وعلي الرغم من ذلك اذا اردت ايضاً تفعيل الوضع الآلي لتحميل الفيديوهات كانترنت داونلود مانجر فيمكنك بسهولة من خلال الاعدادات اختيار Downloads ثم Video Monitoring ثم تفعيل خيار تحميل الفلاش او الفيديوهات. وبذلك ستتمكن من تحميل الفيديوهات بمجرد الدخول اليها.