1:56:00 م

5 مواقع غريبة لتحارب الملل على الانترنت


الشعور بالممل من الحالات النفسية التى تنتابنا جميعاً من وقت لآخر ، وكل له طريقة التعامل مع هذه الحالة المزاجية ، لكن أغلب المهووسين بعالم الانترنت والكمبيوتر لهم كذلك طقوسهم الخاص وطرق التغلب على الملل لتحقيق الاسترخاء وعدم التفكير في أي شيء. لهذه الأغراض، ربما،ستجد بعض المواقع التي قد تبدو لك للوهلة الأولى على أنها عديمة الفائدة وبلا معنى.اة حتى سخيفة لكن صدقني بعضها قد تحتفظ به في مفضلتك.


أبدأ معكم بهذا الموقع الجميل جدا والذي أستخدمه شخصيا بين حين وأخر ، الموقع عبارة عن لعبة 2048 وهي من الألعاب التي حققت نجاح باهر في جوجل بلاي ، وهي لمطوري ايطالي يبلغ من العمر 19 فقط . اللعبة رياضية ومحفز للعقل ، وسهلة جدا فقط تقوم بدمج المربعات التي تحتوي على نفس العدد إلى أن تصل للمجموع 2048 . طبعا لتصل لهذا المستوى لابد أن تكون ذكي وتعرف جيدا خطواتك .


من المواقع المميزة كذلك لمحاربة الملل هو Virtual Piano الذي  يتيح لك تجربة البيانو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وعلى الانترنت! موقع جميل جدا يخول لك الابتكار والترفيه عن نفسك بالموسيقى التي تكون ملحنا لها.ماذا تنتظر امتعنا ببعض من ألحانك 


هذا الموقع مخصص لأولئك الذين فهموا جيدا سحر وجمالية الجلوس في مقهى صغير دافئ بالقرب من النافذة، وتحتسي القهوة والكرواسان الدافئة بينما تشاهد قطرات من المطر تتساقط من السماء ،وتسمع  لصوت الرعد يدوي في الأرجاء. لحظة جميلة اليس كذلك ؟ لحسن الحظ يمكنك محاكاة صوت المطر والرعد في حاسوبك 


أكيد كلنا شاهدنا ذلك الهاكر في أحد أفلام هوليود الذي يكتب بسرعة لافتة للانتباه عندما يقوم باختراق احد المواقع أو السيرفرات، طبعا هذا كله هراء لكن ماذا لو تريد أن تشعر بنفس ذلك الشعور وتصبح مثل ذلك الهاكر أو المبرمج ولو للحظة ؟ نعم ذلك ممكن وقد تم إنشاء هذا الموقع فقط لأجلك.


موقع غريب أخر يمكنك من الرسم بالرمل . فقط يكفي ان تقوم بنقرة بسيطة على فأرة الحاسوب ليصب قليلا من الرمال أو النقر مرتين لتحصل على تيار لانهائي من الرمال. فقط ببعض من الممارسة يمكن تكوين لوحات فنية “معبرة ” من خلال هذا الموقع .