2:47:00 م

مايكروسوفت ستكشف عن 5 حزم جديدة من اكسبوكس ون في الاسبوع القادم



حقاً شركة مايكروسوفت ترغب في شراء إكس بوكس ون (Xbox One) في موسم الأجازات هذا!! ربما، لما لا.

تريد أن تعرف ماذا أعرف؟ أحد مسؤولي xbox ويدعى Larry Hryb ( المعروف ايضاً ب Major Nelson ) قد كتب تغريدة على تويتر أن شركة إكسبوكس ستعلن عن حزمة جديدة من الاكسبوكس كل يوم في الاسبوع القادم، من يوم الأثنين ( 28 من أيلول) إلى يوم الجمعة (5 من تشرين الأول).

إليك ما قاله Larry Hryb بالضبط : ” الأجازات تقترب بسرعة وستبدأ يوم الأثنين القادم، سنقوم بالكشف عن حزمة جديدة مع أجهزة الأكسبوكس في كل يوم من الاسبوع القادم.” كانت التغريدة مصحوبة ب الصورة التي في الأعلى.

شركة مايكروسوفت لم تكن تنوى أن تكشف أي من التفاصيل عن الحزم الجديدة ولا حتى في بريد الكتروني تثبت وجودها به (كعادة شركة مايكروسوفت أن ترسل بريد الكتروني لجميع عملائها يتضمن مواصفات أجهزتها الجديدة)، ولكن يبدو بالفعل أن حزم الاكسبوكس الجديدة سيتم اصدراها خلال أيام قليلة.

نحن نعلم سابقاً أن شركة مايكروسوفت ستقوم بإصدار Halo 5: Guardians في اكتوبر، في الوقت الذي ستصدر فيه العاب جديدة وأيضاً تطبيقات حصرية للأكسبوكس ون منها Forza Motorsport 6 و Gears of War. وأيضاً اصدارات أحدث منها ستتواجد في المتجر.

لا أحد يستطيع أن يعرف من كيف تنظم شركة مايكروسوفت وقتها لإصدار كل هذه الأجهزة والألعاب. إذ أنّ لعبة Rise of the Tomb Raider أيضاً من ضمن الألعاب التي تركز عليها الشركة، وايضاً Fable Legends سيتم إصدارها قبل نهاية هذا العام.

وأيضاً هناك من يبحث عن الألعاب Third Party، مثل Just Cause 3 و Fallout 4 ويمكن أيضاً Assassin’s Creed Syndicate (بالرغم من أن Assassin’s Creed Syndicate تساوى تماماً Star Wars Battlefront ولكن سيتم إصدارها).

من المحتمل أن تفاجئنا شركة مايكروسوفت في الشهر القادم بأكثر مما قدمته الشهر الماضي في حزم the Elite. مع امكانية أن تشرق شمس المطورين في الهند الشهر القادم أيضاً.