10:22:00 ص

تطبيقات آندرويد لهذا الأسبوع


اقدم لكم في هذا الموضوع افضل خمسة تطبيقات الاندرويد لهذا الاسبوع

   1. لعبة الذكاء Brain Wars


لعبة ذكاء يتنافس بها إثنين من اللاعبين من خلال مبارزة عقلية، وتعتمد على التفكير السريع حيث تتكون من أربعة إختبارات عشوائية مختلفة تماماً. وكل إختبار من هذه الإختبارات الأربع تستغرق ثلاثون ثانية فقط، لذلك يتوجب عليك التركيز والتفكير على نحوٍ سريع لكي تتفوق على خصمك في اللعبة.

   2. تطبيق tunein
 


تيح لك تطبيق راديو “TuneIn Radio” الإستماع إلى شبكات الراديو عبر الإنترنت ويحتوي التطبيق على أكثر من 50 ألف محطةٍ إذاعيةٍ حول العالم، كما يتيح لك تحديد تصنيفات الإذاعات حسب رغبتك مع إمكانية البحث وتخزين الإذاعات المفضلة لديك مع استخدامٍ أقل للبيانات.

3. تطبيق Microsoft Hyperlapse Mobile


يتيح لك هذا التطبيق إنشاء مقاطع فيديو سريعة بإستخدام مختلف معدلات السرعة من ×1 إلى ×32، والتي من شأنها أن تُقلل من الإهتزازات أثناء التصوير. التطبيق طوّرته شركة مايكروسوفت وأصدرته أولاً لهواتف ويندوز فون و الهواتف التي تعمل بنظام التشغيل آندرويد وهو شبيه بالتطبيق Hyperlapse التابع لشبكة إنستجرام.

   4. تطبيق FlashVPN Free VPN Proxy


تطبيق FlashVPN Free VPN Proxy المجاني لخدمات كسر البروكسي، من خلال التطبيق تستطيع بضغطة واحدة أن تتصل بنطاقات مختلفة. ويتميز بأنه غير محدود مما يتيتح لك إتصال سريع لأحد المخدمات بالإضافة إلى تشفير البيانات المتعلقة بالمستخدمفلا يستطيع أحد الوصول إليها.

   5. تطبيق ScreenCast


قد يحتاج بعض المستخدمين إلى عمل شروحاتٍ مختلفة على هواتفهم الذكية، فهذا التطبيق يُساعدك على تسجيل شاشة الهاتف المحمول دون الحاجة إلى “روت” وبكل سهولة وبساطة.