3:40:00 م

أفضل أربعة تطبيقات VPN لكسر البروكسي لهواتف آندرويد


قد ترغب أثناء تصفحك الإنترنت بإخفاء موقعك أو أن تختار موقع وهمي لك من بلد آخر، أو أحياناً قد ترغب بالدخول إلى شبكة إنترنت “واي فاي” ولا تريد أن يتم الكشف لأي من بياناتك، أو ربما تكون قلقاً أن تتعرض حساباتك للإختراق بشكل عام. عالم الانترنت مليء بالتهديدات للأمن والخصوصية.

من خلال إستخدامك لخدمات “VPN” والتي تعرف أيضاً بإسم “الشبكة الإفتراضية الخاصة”، فإنك تستطيع أن تضمن إستخدامك الإنترنت من خلال تشفير الاتصال عبر الانترنت وأن تكون محمية من قراصنة الإنترنت “المخترقين”.


    1 .  تطبيق VyprVPN


يعتبر هذا التطبيق أكثر تطبيقات الأمن والحماية موثوقية في سوق التطبيقات، وقد تم تطوير هذا التطبيق بواسطة فريق “Golden Frog” وهي الشركة الرائدة بمجال الأمن والحماية. وتقوم هذه الشركة بتقديم خدماتها دون وجود أطراف ثالثة، مما يضمن للمستخدم حفظ بياناته أكثر ودون مشاركة بياناته.

التطبيق يقدم لك واجهة إستخدام سهلة، وكل ما عليك هو أن تضغط على تفعيل الإتصال بالمخدم لكي تستفيد من خدمات هذا التطبيق. وبعدها قم بإختيار الخادم الذي ترغب بالإتصال به واختر من أي بلد تريده ليكون موقعك الوهمي. كما يمكنك أيضاً معرفة معلومات أساسية عن الاتصال، والتحقق من الرسم البياني لسرعة الإتصال، ورؤية سجل اتصال الذي تستخدمه.

 2 .  تطبيق ExpressVPN


مع تطبيق Express VPN يمكنك أن تستمتع بأفضل حماية ممكنة، حيث يوفر لك خيارات عديدة لمواقع وهمية حول العالم. ويعتبر أيضا خدمة موثوقة حيث أنه يقدم دعم كامل على مدار 24/7 للعملاء، جنبا إلى جنب فإنه يتيح دعم لتشفير 256 بت، ويمكنه أن يتزامن مع إتصالين أيضاً.

الجدير بالذكر أن الشركة المطوّرة للتطبيق لا تقوم بتسجيل نشاطات التصفح، وهذا ما يجعله المفضل للمستخدمين.

    3 .  تطبيق PureVPN


هذه الخدمة التي يقدمها التطبيق لديها أكثر من 500 من الخوادم منتشرة في 101 دولة، ولها شبكة إدارة ذاتية، لذلك ليس هناك أي أطراف ثالثة معنية، كما أنه يدعم تشفير 256 بت، ويقدم الدعم على مدار الساعة، ويضم سياسة تسجيل “الصفر” للأنشطة الخاصة بك على شبكة الانترنت.

    4 . تطبيق TunnelBear VPN


يعتبر تطبيق TunnelBear VPN من أفضل تطبيقات كسر بروكسي “VPN” التي توفر لك عنوان IP جديد ومؤقت، مما يسمح لك بفتح المواقع والخدمات المحجوبة في بلدك.

ويوفر  لك التطبيق بوابة آمنة لدخول الانترنت عبر عنوان أمريكي، أو بريطاني أو كندي. كما يوفر لك 500 ميجا بايت من البيانات للحساب المجاني، مع إمكانية زيادتها مع النسخة المدفوعة.