JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

تعرف على الدول الأسرع في الاتصال بالأنترنت



جاءت كوريا الجنوبية في المركز الأول من حيث سرعة الإنترنت ونسبة استخدام الإنترنت فائق السرعة (أسرع من 10 ميجا بت لكل ثانية) للفصل السنوي السابع على التوالي، بحسب وكالة الأنباء الكورية “يونهاب”.

وقالت شركة توزيع محتوى ومقدم الخدمات السحابية أكاماي كوريا في تقريرها الصادر اليوم الثلاثاء إن سرعة الإنترنت لكوريا الجنوبية في الربع الثالث من هذا العام بلغت 20.5 ميجابايت لكل ثانية، منخفضة بنسبة 11% عن الربع الذي سبقه، و19% عن نفس الربع من العام الماضي، غير أنها حافظت على مكانتها الأولى في العالم للربع السابع على التوالي.

وحلت السويد في المرتبة الثانية بسرعة الإنترنت 17.4 ميجابايت لكل ثانية، وتليها النرويج بـ 16.4 ميجابايت لكل ثانية، وبلغت سرعة الإنترنت في العالم 5.1 ميجابايت لكل ثانية بزيادة 14% عن نفس الفترة من العام السابق.

وسجلت كوريا الجنوبية 68% و45% و24% في نسبة استخدام الإنترنت فائق السرعة التي تبلغ أكبر من 10 و15 و25 ميجابايت لكل ثانية على التوالي، محتلة المرتبة الأولى.

وبلغت نسبة Mobile Penalty التي تشير إلى مدى أبطأ في تحميل الصفحة باتصال الهاتف المحمول مقابل الحاسوب، 1.5 ضعفا، حيث يكون تحميل الصفحة باتصال الهاتف المحمول 3.63 ثانية أبطأ من الحاسوب 2.47 ثانية، وتصدرت ميانمار دول العالم في هذه النسبة، مسجلة 0.6 ضعفا، بينما سجلت كمبوديا أدنى نسبة لتصل نسبتها 2.6 ضعفا، في حين بلغ متوسط النسبة للعالم 1.3 ضعفا.


الاسمبريد إلكترونيرسالة