7:49:00 ص

فيسبوك ماسنجر و التحديث الجديد



تحاول الشركة العالمية الخاصة بالتواصل الاجتماعي الأشهر عالمياً ( فيسبوك ) جذب المزيد من متابعي موقعها العالمي وتطبيقاتها الشهيرة وبالتالي تسعى إلى تحقيق مطالب الجماهير عن طريق التحديثات المتتالية بشكل متكرر.

قامت فيسبوك بإطلاق تحديث جديد لتطبيقها الخاص بالمراسلات الفورية ( Facebook Messenger ) والذي يحوي ميزة جديدة تمكن المستخدمين من لعب كرة السلة بشكل مسلي أثناء إجراء المحادثات والتي تعتبر لعبة مصغرة للحصول على بعض المرح بين الأصدقاء.

وللتفاعل مع هذه الخاصية الجديدة كل ما عليك هو إرسال رمز كرة السلة ( Emoji ) من خلال تطبيق فيسبوك ماسنجر ثم الضغط عليه مرة أخرى لتظهر لك كرة سلة كبيرة نوعاً ما في مختلف الأماكن من الشاشة والتي يجب عليك وضعها في السلة الموجودة في المنتصف.

ويحدد الفائز في هذه اللعبة والتي تبدو سهلة نوعاً ما في البداية للشخص الذي يسجل عدد أكبر من الأهداف بشكل متتابع وبعد إحراز 10 أهداف متتالية ستصبح اللعبة أصعب نسبياً وسيبدأ اللوح الخاص بالسلة بالتحرك، وبعد إحراز 20 هدف متتالي ستزيد سرعة اللوح ويصبح الهدف أصعب.

ويشار أن هذه اللعبة المصغرة ليست اللعبة الأولى ضمن تطبيق المراسلات الفورية ( Facebook Messenger ) حيث قامت الشركة المالكة للتطبيق منذ فترة بإطلاق لعبة شطرنج مصغرة على نفس المبدأ تقريباً.