2:14:00 م

6 مواقع لتحميل التطبيقات والألعاب والتيمات للهواتف الذكية



لكي تظيف إلى هاتفك وظائف جديدة ولمسة مميزة وجمالية فريدة تقوم بتزويده بمجموعة من التطبيقات والألعاب والتيمات وكذا الخلفيات والتي نتحصل عيها – في كثير من الأحيان – من مواقع الأنترنت، واليوم معنا تجميعة من 6 مواقع لتحميل تطبيقات وألعاب وتيمات وخلفيات لهواتف الأندريود و ios وكذا الأنظمة القديمة كالسيمبيان وغيرها.

بعد زيارة الموقع حدد نوع هاتفك من CHOOSE YOUR PHONE بعد ذلك إنتقل إلى أحد التصنيفات التالية: تطبيقات (apps)، ألعاب (games)، فيديو، صور، رنات، تيمات، إضغط على أي تصنيف منها بعد ذلك إختر نوع المنصة (النظام) الخاص بهاتفك من Platform، الموقع يتيح إمكانية تحميل التطبيقات عبر جهاز الكمبيوتر والهاتف إختر ما يناسبك.

الموقع يوفر ألعاب لأشهر الأنظمة بالإضافة إلى تيمات ورنات وخلفات، فبعد الدخول إلى الموقع حدد التصنيف المناسب ثم إختر نوع هاتفك بعد ذلك حمل ما يناسبك، الموقع أيضا يوفر التحميل لجهاز الكمبيوتر ومن الهاتف عبر QR-code).

يوفر هذا الموقع تحميل تطبيقات خاصة بالأندرويد والنوكيا، من التصنيفات حدد ما يناسبك، ثم حمل عن طريق الكمبيوتر أوعبر QR-code أومن متجر غوغل بلاي.

من الصفحة الرئيسية للموقع ومن الجهة اليمنى حدد تصنيفا معينا، ستحصل بعد ذلك على التطبيقات أو التيمات حسب ما اخترته، وعند الضغط على أي تطبيق ستتمكن من تحميلها عن طريق تقنية  QR-code.

الموقع يهتم فقط بالأندرويد من تطبيقات، تيمات، ألعاب وخلفيات، ويتيح لك التحميل مباشرة إلى جهاز الكمبيوتر عبر أحد مواقع رفع الملفات.

يتيح الموقع مجموعة من التطبيقات والألعاب خاصة بالأندرويد جاهزة للتحميل إلى الكمبيوتر أو عبر الهاتف، كما يتيح الموقع تطبيق تثبته على هاتفك لتحميل هذه التطبيقات والألعاب.