2:03:00 م

6 مواقع لتحميل ثيمات للويندوز



يميل الإنسان إلى تغيير أي شيء من حولة قصد خلق جو جديد يغير من نظرته الروتينية للفضاء الذي يعيش فيه، كذلك جهاز الكمبيوتر فتغيير شكله ومنظره يعطيك حيوية أكثر في التعامل معه ويزيل ملل الخلفيات والأشكال المعتادة التي ألفتها لمدة طويلة، وأسهل طريقة لتغيير شكل الوندوز هي التيمات التي يمكن التحصل عليها بشكل مجاني من عدة مواقع على الأنترنت فما عليك إلا إختيار ما يناسب ذوقك ثم تحميله.

موقع مايكروسوفت يقدم أقسام خاصة لتحميل برامج وأدوات خاصة بالويندوز ومن بين هذه الأدوات التيمات التي يمكنك تحميلها بشكل مجاني حسب عدد من التصنيفات كالألعاب والحياوانات والطبيعة والفن والأماكن وغيرها، بعد زيارة الموقع إختر التيم المناسب ثم إضغط على Download لتحميله على الكمبيوتر.

يقدم الموقع عدد من الأدوات المجانية لتخصيص الوندوز كالأيقونات والخلفيات وأيضا التيمات الخاصة بوندوز7، فما عليك إلا إختيار التيم المناسب وبعد الضغط عليه حمله من الرابط المتاح بجانب Download.

الموقع يقدم عدد من التيمات المجانية الخاصة بوندوز7 مقسمة حسب تصنيفات مختلفة، الجميل في الموقع أنه يقدم وصفا قصيرا لكل تيم يصرد فيه قصته سواء كانت لعبة أو فيلم أو إنمي.. ولتحميل التيم إضغط على زر Download بالأحمر.

خدمة أخرى على الأنترنت يقدم فيها الموقع تيمات لوندوز7 وأيقونات وخلفيات وغيرها من الأدوات لتخصيص الوندوز، إختر التيم المناسب ثم بعد الوصف ستجد عبارة I Agrer, Download Now إضغط عليها لتحميل التيم.

يوفر الموقع عدد كبير من الأدوات المكتبية منها تيمات لوندوز7 و8 وخلفيات جد مميزة، وهناك أيضا تيمات لمتصفح غوغل كروم وفايرفوكس فما عليك إلا الإختيار والتحميل.

6 - http://windows7themes.net/ 
يتوفر الموقع على عدد من التيمات المجانية الجاهزة للتحميل مع بعض الأدوات الأخرى لتخصيص الوندوز، إضغط على Download أسفل كل تيم لتحميله على الكمبيوتر.