8:11:00 م

اسهل طريقة لتجاوز الحظر على مواقع تحميل ملفات التورنت



 بعد حملات الحظر التي شنتها العديد من دول العالم ضد مواقع تحميل ملفات التورنت ، خاصة الشهيرة منها مثل : kickass -thepiratebay - RABRG  . قامت جوجل هي الأخرى مؤخرا بحظر العديد من هذه المواقع من على متصفحات كروم و فايرفوكس و سفاري و ذلك بالإستعانة بخاصيتها للتصفح الآمن Google’s Safe Browsing المدمجة بهاته المتصفحات . و التي تمنع أي زائر من الدخول إليها تحت ذريعة احتوائها على برامج و سكريبتات خبيثة و مضرة بالمستخدمين .الشيء الذي اعتبره الكثيرون حربا غير معلنة من طرف جوجل على مواقع التورنت .و التي من المتوقع أن تتسع رقعتها و تطال أكبر عدد منها في الأيام القادمة .

و لتجاوز كل الإشكاليات المتعلقة بحظر مواقع التورنت سنتطرق  في هذا الموضوع الى أحد الحلول المبتكرة و التي طرحها فريق التطوير القائم على موقع التورنت RARBG ، و هو عبارة عن متصفح مجاني و خفيف يمكّن مستخدميه من تجاوز الحظر على أي من مواقع تحميل التورنت . و يدعى PirateSnoop .

PirateSnoop  هو عبارة عن متصفح  معدل مبني على المتصفح الآمن “SRWare Iron” المعروف بقدرته العالية على حماية خصوصية مستعمليه  و منع المواقع من تتبعهم  ، تم دمجه بشبكات بروكسي تستخدم البروتوكول الآمن HTTPS عوض  HTTP . الشيء الذي سيمكّن و بكل سهولة من تجاوز أي حظر مفروض على مواقع التورنت . 

تحميل المتصفخ من موقعه الرسمي هنا


و تجدر الإشارة الى أن البروكسي المدمج ب PirateSnoop يعمل فقط مع مواقع التورنت التالية : arbg.com thepiratebay.se kickass.so kickass.to 1337x.to isohunt.to extratorrent.cc yts.re ، في حين أعرب فريق تطوير المتصفح على انه مستعد لإضافة المزيد من المواقع .و ذلك فور التواصل معه من طرف أصحابها .

كما طرح فريق تطوير موقع RABRG  الى جانب المتصفح PirateSnoop ، إضافة لمتصفح جوجل كروم سهلة الإستخدام . بمجرد إضافتها الى المتصفح و تفعيلها يحصل متصفحك على نفس امتيازات PirateSnoop . التي ستمكنه من تجاوز أي حظر كيفما كان على مواقع التورنت المحددة .

كل ما عليك فعله هو تحميل الإضافة من الرابط التالي : PirateSnoop-Extension . ثم قم بااذهاب الى المسار التالي من متصفحك كروم  : Settings > Extension .
ثم قم بعد ذلك بسحب الإضافة التي قمت بتحميلها و إسقاطها داخل صفحة Extension .
تحميل المتصفخ من موقعه الرسمي هنا