الحصول على وظيفة في جوجل فقط بإعادة تصميم صفحتها الرئيسية

الحصول على وظيفة في جوجل فقط بإعادة تصميم صفحتها الرئيسية

الحصول على وظيفة في جوجل فقط بإعادة تصميم صفحتها الرئيسية



 جوجل تطلق موقعا خاصا لإعادة تصميم صفحتها الرئيسية ، بأدواة بسيطة ، و متاحة للجميع . شارك و اثبت مهارتك

لم يعد طلب وظيفة في جوجل بذلك التعقيد الذي كان عليه من قبل ، فأنت لست في حاجة بعد الآن الى ملء أي استمارات أو طلابات عمل بحقول و معلومات لا حصر لها . فكما هو معروف عن خدمات و منتجات  عملاق البحث و الأنترنت جوجل ، التي تتميز بالإبداع و التفرد و شيء من الغرابة ، هاهي اليوم تخرج لنا بفكرة جديدة مذهلة غير مسبوقة لتوظيف موظفيها الجدد في القسم الفني بالشركة . فبدل الإجراءات الروتينية المتعارف عليها في مبارايات التوظيف ، كل ما تطلبه منك جوجل للحصول على الوظيفة الآن ، هو إعادة تصميم صفحتها الرئيسية التي يشاهدها الملايين كل يوم .

لتقوم بإعادة تصميم الصفحة الرئيسية لمحرك البحث جوجل ، أنت لست في حاجة الى أن تكون عبقريا بمهارات استثنائية . كل ما أنت في حاجة إليه هو تلك اللمسة الفنية التي تميز كل فنان عن آخر و قليل من الجهد لجعل عملك أكثراحترافية ، الشيء الذي سيجعل صفحة جوجل الرئيسية أكثر تفاعلية بالنسبة لمستخدميها .

https://www.creativelab5.com/ هو بمثابة استمارة طلب الوظيفة ، و هو الموقع و المنصة التي ستبدأ منها عملك على إعادة تصميم  الواجهة الرئيسة لمحرك البحث جوجل  ، من خلال ما سيتوفر لك من أدواة تعتبرها جوجل أكثر من كافية لإخراج ذلك الفنان بداخلك .. و ذلك من دون اشتراط أي مدة زمنية . أما في حال إن أغلقت أو أُغلق متصفحك عن طريق الخطأ بينما أنت منهمك في تصميمك ، لا تقلق يمكنك فتح الموقع من جديد ، و ستجد أن عملك لم يُحذف بعد ، و بالتالي يمكنك اللإستمرار من النقطة التي أُغلق فيها متصفحك .

Creative lab 5 هو عبارة عن موقع بصفحتين فقط . الصفحة الأولى  مخصصة لتصميم عملك ، و الثانية لملء استمارة معلوماتك الشخصية بعد الإنتهاء من تصميمك مثل : الإسم الأول و الثاني ، مقر مكتب العمل الذي ستختاره ، إشارة الى مهنتك ، رقم هاتفك و عنوانك الشخصي ، مع كتابة شيء مقتضب عنك .

لا تُعتبر هذه هي المرة الأولى التي تعتمد فيها جوجل طريقة غريبة و فريدة من نوعها لطلب العمل بأحد أقسامها . فقد أطلقت من قبل برنامجا أسمته "foo.bar" ، يهدف الى رصد و اصطياد المستخدمين الذين يبحثون في محركها عن بعض العبارات التقنية  ، و من ثم مقاطعة نتائج بحثهم بدعوة للمشاركة في مسابقة ، كان قد تم وصفها بعملية المقابلة السرية “secret interview process” .



جميع الحقوق محفوظة ل دنيا الكمبيوتر 2017