8:14:00 ص

تويتر تريدك أن تتواصل مع الشركات بشكل أسرع من خلال زر “الرسائل المباشرة”



تصميم صفحة الملف الشخصي لحسابات الدعم على تويتر تأتي بميزة وجود زر “الرسائل المباشرة” لتواصل المستخدمين مع الشركات بشكلٍ أسرع

بدأت العلامات التجارية بالإنتشار على مواقع التواصل الإجتماعية وخصوصاً تويتر أكثر من أي وقتٍ مضى، وقد يستاء البعض من المستخدمين لقلّة الحيلة في التواصل مع الشركات عبر حساباتهم الخاصة. وبطبيعة الحال، فإن العلامات التجارية أو الشركات، لديها حسابات خاصة بها على تويتر مخصصة لدعم المستخدمين حول المشاكل التي يُواجهونها، والتي هي الرسائل الخاصة بين المستخدم والماركة أو الشركة.

والجدير بالذكر أن معظم هذه التفاعلات أو التغريدات التي ينشرها المستخدمين على حساباتهم الخاصة، يتم مُشاهدتها على مرأى الجميع. الآن، أضافت تويتر تغييراً طفيفاً في طريقة عرض الملفات الشخصية على الهاتف المحمول لتشجيع المستخدمين على استخدام رسائل مباشرة بدلاً من التغريدات العامة.

بعض المستخدمين سوف يُشاهدون زراً بارزاً “رسالة” أو Message عند زيارة حسابات الدعم للعلامات التجارية بما في ذلك شركة Apple, Beats, Uber و Activision “أكتفيجن” وعدد قليل من الآخرين. وفقاً لـ TechCrunch، التي ذكرت أن هذا لم يتم تعميمه على جميع المستخدمين، لأنه لا تزال في مرحلة التصميم.

وهناك أيضاً تفاصيل جديدة مدرجة في صفحة الملف الشخصي، والتي تُفيد أنه عندما تكون الشركات أكثر استجابة، فإنه شيء مفيد لمعرفة ما إذا كنت تحاول الحصول على مساعدة بسرعة. ويُذكر بأن حساب الدعم من آبل يكون فيه وقت الإستجابة على إستفسارات المُستخدمين من 5:00 حتى الساعة 8:00 PT مساءاً، على سبيل المثال.