JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

تسريب مواصفات Lenovo Yoga Tab 3 Plus 10 شاشة 10 بوصة



تعمل شركة لينوفو فى الوقت الحالى على جهاز لوحى جديد ضمن سلسلة لوحيات Lenovo Yoga يحمل أسم Lenovo Yoga Tab 3 Plus 10، ومن المتوقع أن تكشف الشركة عن هذا الجهاز فى المستقبل القريب، واليوم وقبل الأعلان الرسمى حصلنا على تقرير جديد مسرب كشف لنا عن مواصفات وسعر الجهاز الذى سوف يأتى مع العديد من التحسينات الجديدة بالمقارة مع Lenovo Yoga Tab 3 .

بخصوص مواصفات Lenovo Yoga Tab 3 Plus 10 قال المصدر بأن الجهاز سيكون مزود بشاشة 10 بوصة بدرجة وضوح 2560×1600 بكسل، كما وسيكون مزود بمعالج سداسى النواة من فئة Snapdragon 650، ذاكرة الوصول العشوائى 3 جيجابايت رام، وبالنسبة لذاكرة التخزين الداخلية تكون بحجم 32 جيجابايت بالأضافة الى دعم الجهاز لمنفذ بطاقة الذاكرة الخارجية MicroSD القابلة للتوسيع .

هذا وذكر المصدر بأن الهاتف يكون مزود بكاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل، بطارية بسعة كبيرة تصل الى 9300 ميلى أمبير فى الساعة وقادرة على الصمود لنحو 18 ساعة من الإستخدام، كما ويأتى مع مكبرات صوتية من شركة JBL مع نظام صوتي من نوع Dolby Atmos، ويعمل بنظام تشغيل أندرويد 6.0 .

بكل تأكيد وبعد هذه المواصفات المميزة من المتوقع أن يكون سعر Lenovo Yoga Tab 3 Plus 10 حسب ما ذكر المصدر نحو 350 يورو لنسخة WiFi ونحو 400 يورو لنسخة شبكة الجيل الرابع .

الاسمبريد إلكترونيرسالة