8:48:00 ص

مواصفات لا تصدق في لابتوب Acer الجديد



 مواصفات لا تصدق في لابتوب Acer الجديد ذو شاشة 21 إنش المنحنية 

لطالما كانت هنالك حدود لما يستطيع جهاز محمول أو “لابتوب” تقديمه بالمقارنة مع الحواسب المكتبية الكاملة، فالتصميم الصغير عادة والمطلوب لسهولة الحمل يترك القليل من الخيارات الممكنة أمام شركات التصنيع. أصبح ذلك من الماضي الآن، وهو ما أخبرتنا إياه “Acer” بأكثر الأشكال والطرق جنوناً من خلال تقديم هذا الحاسب المحمول ذو المواصفات المتفجرة.

حالما تقع عيناك على هذا الجهاز ستقع في حب شاشته عالية الدقة ذات حجم 21 إنش غير مسبوق في عالم اللابتوب، فحاسب “Acer Predator 21X” الجديد يأتي مزوداً بلوحة عرض بدقة 2560×1080 على شاشة منحنية كفيلة بإدخالك في تجربة مثالية لألعاب الفيديو والأفلام عالية الوضوح.

أسفل الغطاء المميز هذا ستجد ليس بطاقة رسومية واحدة بل اثنتان من فئة GTX 1080 الأفضل في العالم وبإصدار مطابق تماماً لنسخة الحواسيب المكتبية. المعالج المركزي؟ يحتوي Predator 21X على معالج Core i7 من الجيل السابع الذي لم يصدر رسمياً بعد في الأسواق وبأعلى تردد ممكن، ليكون بذلك محطة متنقلة للألعاب والتطبيقات الرسومية لا مثيل لها في العالم من ناحية الأداء العتادي. إن لم تكن مقتنعاً بعد بما يقدمه هذا الحاسب لربما ستغير رأيك عند معرفتك بامتلاكه لتقنية تتبع العينين من شركة “Tobii” التي تتيح لك فقط النظر إلى أعدائك في الألعاب للتحديد عليهم ومن ثم إطلاق النار، أي أنك تستطيع اللعب دون تحريك يداك حتى !

يأتي “Predator 21X” مزوداً بلوحة مفاتيح رائعة تمتلك أزرار “Cherry MX Switches” وبإضاءة خلفية تغطي كل ألوان الطيف. أما اللوحة اللمسية عالية الحساسية فهي تخدم وظيفتين الأولى كونها بديلة لفأرة التحكم كما اعتدنا من الأجهزة المحمولة والثانية كلوحة أرقام اعتيادية تجدها عند قلبك لهذه القطعة رأساً على عقب لتصبح لوحة المفاتيح كاملة الطول. من ناحية النظام الصوتي يأتي حاسب “Acer” الأفضل في العالم بنظام 4.2-channel مقدم من شركة “Dolby Audio” ليعطي صوتاً ممتازاً يدخلك في أجواء ماتشاهده على الشاشة عالية الجودة.

إذاً جميع هذه المواصفات الممتازة فما السعر؟ للأسف، لم تشارك “Acer” معنا التفاصيل بخصوص ذلك أثناء الكشف عن اللابتوب في معرض “IFA 2016” إلا أنها ذكرت بأن هذه الحواسيب سيتم بناؤها خصيصاً لطالبها، أي لا تتوقع مشاهدة هذه النماذج في الأسواق المحلية مطلقاً وعليك الطلب بشكل مخصص من الموقع وفق تفاصيل سيتم الإعلان عنها لاحقاً.