JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

افضل 5 برامج مجانية لحرق و نسخ الملفات على الاسطوانات



توجد الكثير من برامج نسخ و حرق الاسطوانات و عند ذكر هذه البرامج تخطر على ذهننا برنامجين Powersio و Ultraiso هذه افضل و اشهر البرامج في هذا المجال لكن غير مجانية يمكن استخدامها فترة تجريبية , بالمقابل توجد برامج مجانية هي الاخرى ممتازة تفي بالغرض و في هذا الموضوع اليك افضل 5 برامج مجانية نسخ و حرق اسطوانات الصوت و الفيديو و الصور و ملفات الايزو .

1 - برنامج BurnAware 
تتوفر نسختين من البرنامج المدفوعة و المجانية يساعدك في حرق و نسخ اقراص الديفيدي و السي دي و يتوفر على الكثير من الادوات و يدعم الكثير من الصيغ CD-R/RW , DVD-R/RW , DVD+R/RW . BD-R/RE , HD-DVD-R/RW and DVD-RAM , ( تحميل البرنامج  ) .

2 - برنامج ImgBurn
برنامج متعدد المهام من حرق البيانات على اسطوانات داعم للكثير من الصيغ مثل  APE, FLAC, M4A, MP3, MP4, MPC, OGG, PCM, WAV, WMA , ( تحميل البرنامج ) .

3 - برنامج CDBurnerXP 
احد اشهر البرامج في هذا المجال يدعم اقراص CD/DVD يمكنك نسخ البيانات من القرص الصلب و من الصور Iso و ايضا نسخ البيانات و الصوت و الفيديو الى القرص المضغوط او الى القرص الصلبو يدعم الكثير من الصيغ ( تحميل البرنامج ) .

4 - برنامج Ashampoo Burning Studio FREE


احد برامج الشركة العملاقة اشامبو و النسخة المجانية لبرامج حرق و نسخ الاسطوانات و عكس النسخة المدفوعة يوفر لك الادوات الاساسية و الشعبية فقط لغرض حرق و نسخ الاقراص , ( تحميل البرنامج )

5 - برنامج AnyBurn
اداة خفيفة و سهلة الاستخدام و التعامل مع الاقراص يدعم اكثر من 20 صيغة مختلفة للملفات مثل ISO, BIN, CUE, VMDK, VHD, VDI, IMG, DMG, VCD, WIM و غيرها من الصيغ الاخرى , 
( تحميل البرنامج ) .

كانت هذه افضل برامج نسخ و حرق جميع انواع الملفات على الاسطوانات 



الاسمبريد إلكترونيرسالة