JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

5 مواقع تحميل خلفيات عالية الدقة HD




في هذا الموضوع اليك مجموعة من المواقع الخاصة بتحميل خلفيات سطح المكتب الحديثة و عالية الدقة و جود مجموعة من المواقع يسهل عليك عملية البحث و يمكنك عمل مفضلة و حفظ هذه المواقع حتى يسهل الوصول اليها في كل مرة تحتاج تحميل الخلفيات , المميز في وجود خلفيات على موقع متخصصة هو خلوها من حقوق الملكية مثل التواقيع و شعارات و غيرها في هذا المقال مجموعة من افضل 5 مواقع تحميل خلفيات سطح المكتب عالية الدقة .

1 - موقع http://wallpaperswide.com/
موقع رائع في هذا القائمة يمكنك تحميل اي خلفية من اي تصنيف و ايضا بالمقياس الذي تريد كما يمكنك عمل تقييم للصورة من نجمة الى 5 نجوم و التحميل مباشر بالخجم الذي تريد .

2 - موقع https://www.hdwallpapers.net/
موقع بسيط يحتوي على العديد من الصور و الخلفيات البسيطة يمكنك تحميلها بالمقاسات و الاحجام التي تريد ما يمكن عمل تقييم للصورة

3 - موقع http://www.gratisography.com/
 موقع اخر لتحميل الصور الرائع لسطح المكتب او خلفية لسطح المكتب و لكن هذه الصورة يفضل ان تكون فقط خلفية للكمبيوتر ولا يمكنك استخدمها لغرض تجارى لان الصور محمية بحقوق ملكية فكرية و يمكنك خفض ترتيب موقعك اذا كنت تريد رفعها على مدونة او منتدى لهذا انصح به فقط للكمبيوتر لا غير .

4 - موقع https://www.desktoppr.co/
موقع مميز لتحميل مختلف الخلفيات و الصور لسطح المكتب بكافة الاحجام و القياسات لكن العيب الوحيد في هذا الموقع يتطلب التسجيل و من مميزاته ايضا يمكنك رفع الصور عليه و مشاركتها مع الاخرين .

5 - موقع https://www.pexels.com/
يتميز هذا الموقع بان الصور الموجودة فيه انها حية اي فوتوغرافية و ليست جرافيك او فوتوشوب او صور متلاعب بها يمكنك تحميلها باحجام مختلفة و بدقة عالية و هو من المواقع المفضل لدى الملايين .

الاسمبريد إلكترونيرسالة