تويتر تكشف عن تبويب جديد لعرض أهم اللحظات والفيديوهات والتغريدات

تويتر تكشف عن تبويب جديد لعرض أهم اللحظات والفيديوهات والتغريدات

تويتر تكشف عن تبويب جديد لعرض أهم اللحظات والفيديوهات والتغريدات



كشفت منصة التدوين المصغرة تويتر اليوم عن عملية إعادة تنظيم وترتيب لتطبيقها الموجهة للأجهزة المحمولة، بحيث أضافت تبويب جديد يسمى “اكتشف” Explore يعمل على تبسيط تجربة المستخدم بشكل عام بدلاً من زر لحظات Moments، بحيث عملت على الجمع بين لحظات واكتشف جنباً إلى جنب مع آخر التغريدات الرائجة والبحث ومقاطع فيديو البث المباشر.

وتعتبر تويتر بمثابة أداة مفيدة للغاية للعثور على التغطيات المباشرة والتعليقات حول الأحداث الجارية عالمياً، وتعتمد تلك الفائدة إلى حد كبير على الأشخاص الذين يتابعهم المستخدم، وترغب منصة التدوين المصغرة بتسهيل الأمور كثيراً من حيث اكتشاف محتوى جديد عبر علامة التبويب الجديدة “اكتشف”.

وقد ظهرت هذه الميزة لأول مرة في الاختبارات التي تمت في شهر اكتوبر/تشرين الأول الماضي، حيث اعترفت الشركة باختبارها وسيلة جديدة للتنقل داخل التطبيق، وتشمل الطريقة الجديدة التي كشفت عنها الشركة حالياً عدداً من المميزات التي جرى جمعها ضمن تبويب واحد.

ويتوفر تبويب اكتشف حالياً ضمن الإصدار الجديد من تطبيق الخدمة العامل على نظام آي أو إس iOS، على أن يصل خلال الأسابيع القادمة إلى مستخدمي نظام أندرويد، ويعمل التبويب الجديد بشكل يشابه قسم Explore في خدمة إنستاجرام، بحيث يساعد المستخدمين في العثور على المشاركات المثيرة للإهتمام التي يعمل الأشخاص اللذين يتابعونهم على نشرها.

ويبدو أن تويتر تحاول تقليص جهودها فيما يخص ميزة لحظات، والتي أصحبت تظهر حالياً ضمن تبويب اكتشف فقط جنباً إلى جنب مع التغريدات الرائجة وفيديوهات البث المباشر.

وكان يتواجد قبل إطلاق الشركة لميزة لحظات تبويب يدعى Discover، والذي يعمل على عرض الحسابات والتغريدات التي قد تعتبر مهمة بالنسبة للمستخدم، وقد صرح جاك دورسي الرئيس التنفيذي للشركة خلال عام 2015 بأن أهم المجالات التي يجب التركيز عليها هي عملية تبسيط الخدمات المقدمة.

منقول




جميع الحقوق محفوظة ل دنيا الكمبيوتر 2017