مميزات برنامج ايست سمارت كأفضل برنامج حماية 2017

مميزات برنامج ايست سمارت كأفضل برنامج حماية 2017

مميزات برنامج ايست سمارت كأفضل برنامج حماية 2017



هناك الكثير من برامج الحماية التي يمكن الإعتماد عليها للكمبيوتر لكن دائمًا ما نقف أمام إختيار التطبيق المناسب وأيهما أفضل وهو ما سوف نعمل عليه من وقت لأخر . عندما يسأل أحد المتابعين عن افضل برنامج حماية 2017 لايمكنني الرد بإجابة قاطعة حيث أن التجربة الفردية تختلف من مستخدم لأخر وقد يحقق تطبيق نتائج جيدة مع البعض دون البعض لذلك سوف نستعين هنا بتجربة العديد من مواقع مراجعات التطبيقات والتي ترجح برنامج ESET كأفضل برنامج حماية لهذا العام

القليل من برامج الحماية التي يمكن أن تحصل علي تقيم 5 نجوم برنامج ESET SMART SECURITY PREMIUM أحد هذه البرامج الذي حصد الكثير من التقيم المتقدم في العديد من المراجعات المقدمة من مواقع متخصصة في مراجعة التطبيقات .

فيما يلي وبشكل مختصر أهم الأسباب التي تجعل من ايست نود أفضل برنامج حماية يمكنك إستخدامه حتي تاريخ كتابة هذا المقال :

1: من أسرع برامج عمل سكان للكمبيوتر لا يستغرق الكثير من الوقت في مسح الملفات.


2: خفيف لا يأثر علي سرعة الكمبيوتر يعمل علي عدم استهلاك موارد الحاسوب .

3: يمتلك جدار حماية قوي ضد جميع أنواع تهديدات الشبكة

4: يوفر واجهة بسيطة سهلة للمستخدم سواء المبتدئين والمستخدمين ذوي الخبرة على حد سواء.

5: يوفر مجموعة من الأدوات الإضافية مثل الرقابة الأبوية , تشفير الملفات , مدير كلمات السر , حماية بطاقات الدفع , حماية كاميرا الكمبيوتر .

6: يوفر أداة مميزة جداً تعمل علي فحص الراوتر تسمي "Home Network Protection" تقدم مجموعة من النصائح حول إعدادات الراوتر اللاسلكى بشكل صحيح .

كانت هذه نظرة عامة حول أهم مميزات برنامج ESET SMART SECURITY تابعنا علي الفيس بوك سوف نعمل قريباً علي شرح خاصية كيفية حماية شبكة الاتصال المنزلي بشكل صحيح من خلال الخاصية التي يوفرها البرنامج .

الموقع الرسمي للبرنامج من هنا
 .
منقول




جميع الحقوق محفوظة ل دنيا الكمبيوتر 2017