مجموعة من المواقع البديلة لليوتيوب و Dailymotion

مجموعة من المواقع البديلة لليوتيوب و Dailymotion

مجموعة من المواقع البديلة لليوتيوب و Dailymotion




عند ذكر مواقع مشاهدة الفيديو لا يختلف اثنان عن ان اليوتيوب هو الافضل و الاشهر في هذا المجال و ياتي في المرتبة الثانية موقع Dailymotion و الذي يقدم نفس الخدمة رغم انه ليس في مستوى و شهرة اليوتيوب لكن له جمهوره رغم انه لا يتمتع بمميزات المتوفرة في اليوتيوب , و كمستخدم انترنت يمكن اللجوء لمواقع اخرى مشابهة تقدم نفس الخدمة رغم انها غير شهيرة او البعض منها على الاقل لكن قد تعجبك و تغييرها باليوتيوب و Dailymotion .

هذا الموقع مميز رغم انه غير مشهور للكثيرين الى جانب ما يقدم من خدمة اساسية و هي مشاهدة الفيديوهات يتوفر الموقع على البرامج الاساسية المنتشرة على النت بالاظافة الى افلام هوليود و البرامج التلفزية و الموقع تابع لشركة  سوني بيكتشرز إنترتينمنت .

باختصار هذا الموقع عبارة عن ارشيف يضم اكبر مكتبة مؤرشفة للبيانات على النت ( فيديو - موسيقى - صور -  نصوص الخ .. ) و هو غير ربحي و لا يضم اعلانات .

3 - موقع http://www.veoh.com/
يضم هذا الموقع الى جانب مقاطع الفيديو و هي بالملايين ايضا المحتوى الموسيقي و التلفزيزني من مجموعة من البرامج المختلفة التلفزيزنية .

هذا موقع اخر يسمح لك بمشاهدة مقاطع الفيديو و مشاركتها كما يوفر لك امكانيات عرض و تحميل الفيديو و الكثير من المميزات الاخرى .

واحد من المواقع التي تحظى بشعبية كبيرة و الذي تجد اقبال عليه رغم سيطرة اليوتيوب يسمح لك برفع ملفات الفيديو و مشاركتها على النت بما في ذالك على المواقع التواصل الاجتماعي و هو يقدم محتوى ضخم من الفيديوهات في جميع المجالات .




جميع الحقوق محفوظة ل دنيا الكمبيوتر 2017