مجموعة من خفايا واسرار ماسنجر فيس بوك

مجموعة من خفايا واسرار ماسنجر فيس بوك

مجموعة من خفايا واسرار ماسنجر فيس بوك



عندما طرحت شركة الفيس بوك فى البداية تطبيق الفيس بوك على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بصفة عامة كانت الدردشة والشات تتم من خلال تطبيق الفيس بوك ولم يكن هناك ماسنجر الفيس بوك، ولكن بعد ذلك قررت شركة الفيس بوك طرح تطبيق الفيس بوك ماسنجر وأصبح أجبارى على جميع المستخدمين تحميل الماسنجر وتثبيته على الهواتف لكى يتمكنوا من الدردشة والشات والتواصل مع الأخرين، وأصبح اليوم ماسنجر الفيس بوك يحتل المرتبة الأولى بين تطبيقات الدردشة مثل واتس أب وفايبر وغيرها من التطبيقات الأخرى .

هذا وتعمل شركة الفيس بوك دائماً على تطوير هذا التطبيق بشكل دائم وهو الأن يوفر سلسلة كبيرة من المميزات مثل الدردشة النصية مع مجموعة من الرموز ودعم أرسال الصور والملفات ودعم دردشة الفيديو بالصوت والصورة، كما ودعم حالياً الدردشة الجماعية . ومن الأمور الرائعة فى تطبيق الفيس بوك ماسنجر أنه أصبح الأن مقتصر بنفسه ! نعم، بمعنى أنه يمكنك تسجيل حساب برقم الهاتف الخاص بك على ماسنجر الفيس بوك حتى وأن لم تكن تمتلك حساب على الفيس بوك، وخلال هذا المقال سوف نتناول اهم خفايا واسرار ماسنجر فيس بوك وهى كالأتى .

1 : لعبة كرة السلة في الماسنجر
من الخفايا والأسرار الرائعة فى تطبيق الفيس بوك أنه يوفر للمستخدمين إمكانية لعب كرة السلة في الماسنجر سواء كانت متصل بالأنترنت أو غير متصل بالأنترنت بشرط أن تكون قمت بلعب وممارسة اللعبة أثناء الأتصال بالأنترنت، ولتشغيل اللعبة تقوم فتح صندوق الشات بينك وبين أى صديق ومن ثم تقوم بأرسال رمز “كرة السلة” وبعد ذلك تقوم بالنقر عليه وسوف تفتح معك اللعبة لتبدأ على الفور باللعب على التطبيق .

2 : لعبة كرة القدم فى الماسنجر
فى حالة إذا كنت من محبى لعبة كرة القديم سيكون بإمكانك أيضاً ممارسة هذه اللعبة على التطبيق وذلك من خلال الدخول إلى التطبيق أيضاً وفتح صندوق الشات ومن ثم إرسال رمز " كرة القديم " وبعد ذلك تقوم بالنقر على رمز الكورة فى الشات للبدء فى اللعب .

3 : إرسال موقعك بالفيس بوك ماسنجر
من الخفايا التى يوفرها الفيس بوك ماسنجر وهو إرسال موقعك لأى شخص بكل سهولة، كل ما يجب عليك القيام به هو الدخول إلى صندوق الشات بينك وبين الشخص الذى تريد مشاركة موقعك معه ثم تقوم بالنقر على رمز مشاركة الموقع وبعد ذلك تقوم بالنقر على مشاركة الموقع الحالى .

4 : إرسال فيديو 15 ثانية بدلاً من الصور
من الخفايا والأسرار فى الفيس بوك ماسنجر أنه يوفر للمستخدمين طريقة سهلة وبسيطة لإرسال فيديو صغير 15 ثانية بدلاً من إرسال صوره وذلك عن طريق فتح صندوق الشات ثم النقر مطولاً على علامة الكمبيوتر وتقوم بتسجيل فيديو لا يتعدى ال 15 ثانية وإرساله .

5 : لعب الشطرنج فى الفيس بوك ماسنجر
إذا كنت من محبى وعشاق لعبة الشطرنج، لحسن الحظ تطبيق الفيس بوك يوفر لك إمكانية ممارسة اللعبة داخل التطبيق وذلك عن طريق فتح صندوق الشات ومن ثم كتابة fbchess @ واللعب مع أصدقاءك .

6 : خاصية dailycute@
بفتح تطبيق الفيس بوك والدخول إلى صندوق الشات وكتابة أمر dailycute@ وإرساله فى الشات سيتم عرض بعض الخدمات الرائعة التى يوفرها تطبيق الفيس بوك ماسنجر، جرب بنفسك ربما تفيدك هذه الخاصية .

7 : إرسال الرموز التعبيرية بحجم كبير
إذا كنت ترغب وتريد إرسال الرموز التعبيره فى الشات بينك وبين أى صديقك لديك تقوم فقط بالنقر مطولاً على أى رمز تريد أرساله بحجم كبير وسوف تلاحظ أن الرمز أصبح بحجم كبير بمجر إرساله فى الشات .

8 : تسجيل حساب على الفيس بوك ماسنجر
من الأمور الرائعة للغاية فى تطبيق الفيس بوك ماسنجر أنه يوفر للمستخدمين إمكانية إنشاء حساب برقم الهاتف كما فى تطبيق الواتس أب حتى وأن لم تكن تمتلك حساب على الفيس بوك، وهى ميزة رائعة للغاية بكل تأكيد وللقيام بذلك تقوم بالنقر على خيار ليس لدى حساب على فيسبوك من الواجهة الرئيسية لتطبيق وماسنجر الفيس بوك ومتابعة باقى الخطوات لإنشاء حساب جديد .

منقول




جميع الحقوق محفوظة ل دنيا الكمبيوتر 2017