JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

فيس بوك تنوي توفير نسخة مجانية من خدمة Workplace



صرحت الشبكة الإجتماعية فيس بوك بأنها تعمل حالياً على النسخة المجانية من خدمتها الموجهة للمؤسسات والشركات “مكان العمل” Workplace، وتعتبر هذه الخدمة بمثابة خدمة الشبكات الإجتماعية الخاصة بفيس بوك على مستوى المؤسسات، والتي تتوفر لجميع الشركات وتركز على التراسل والعمل ضمن المشاريع والمنظمات.

وتأتي هذه الخطوة من فيس بوك في سبيل زيادة منافستها لخدمة Slack ولدفع المزيد من الشركات نحو الاشتراك في الخدمة، والتي سوف تحمل اسم “مكان العمل الأساسي” Workplace Standard، في حين سوف تتم إعادة تسمية النسخة المدفوعة من الخدمة لتصبح “مكان العمل الممتاز” Workplace Premium.

وتبقى الخدمة المدفوعة بسعر 3 دولار لكل مستخدم شهرياً لأول 1000 مستخدم، وتنخفض إلى 2 دولار للمجموعة التالية من المستخدمين التي يصل حجمها إلى 10 آلاف مستخدم، ويخفض السعر إلى دولار واحد للمجموعات التي تضم أكثر من 10 آلاف مستخدم، بينما هي مجانية للمنظمات غير الربحية والمؤسسات التعليمية.

وتوفر خدمة “مكان العمل” واجهات مشابهة لتطبيقات الشبكة الإجتماعية فيس بوك، مع ميزات لإنشاء مجموعات ونشر التحديثات ووضع علامة على الأشخاص ومشاركة الملفات والدردشة مع مستخدمين متعددين من المؤسسة في وقت واحد، كما أنها تأتي مع “دردشة العمل” Work Chat للمحادثات الفورية والمكالمات الفيديوية والمكالمات الصوتية الجماعية.


منقول

الاسمبريد إلكترونيرسالة