تابعنا على فيسبوك

طريقة متابعة شخص في السناب

طريقة متابعة شخص في السناب

طريقة متابعة شخص في السناب



متابعة شخص علي سناب شات Snapchat مثل تويتر لا يحتاج إلي موافقة ممن تتابع. في الفيس بوك و LinkedIn يمكنك ايضًا متابعة أي شخص لكن يقتصر الأمر في هذه الحالة علي المشاركات العامة فقط لمن تتابعه , متابعة شخص في السناب يمكنك من مشاهدة story التي يشاركها هذا المستخدم لايحتاج الأمر أن يتابعك أو يضاف إلي قائمة الأصدقاء يمكنك الاقتصار علي المتابعة فحسب لكن لن تتمكن من ارسال رسائل خاصة إليه .

يجب أن نوضح شىء هام المتابعة أو Follow في سناب تعني إضافة شخص إلي قائمة الأصدقاء ولا يشترط ان يضيفك هذا الشخص إلي قائمة أصدقائه , قد يتسائل البعض لماذا نستخدم مصطلح "متابعة" طالما نقوم بإضافة هذا الشخص الي الأصدقاء ؟ ببساطة وجه الاختلاف فقط في التسيمة لان اضافة شخص في سناب لقائمة الاصدقاء تعادل المتابعة وكما وضحنا لن تحتاج الي موافقة الطرف الاخر علي الاضافة او اي شىء.

للوصول الي شخص في سناب إما عن طريق مربع البحث أو بإستخدام ماسح Snapcode لكن في سناب كود يكون متاح فقط للحسابات العامة في حين لا يقوم المستخدمين بمشاركة سناب كود الخاص بهم .


في سناب يجب التفرقة بين الحسابات العامة والتي توفر زر subscribe وحسابات الاشخاص والتي توفر زر Add  في كل الاحوال هذه هي الادارة التي توفر لك متابعة هذا الحساب واضافته الي قائمة الاصدقاء . من مربع البحث ثم يفضل كتابة اسم المستخدم علي سناب لكن في حال كتابة الاسم العام سوف تظهر الكثير من النتائج يمكنك البحث فيما بينا في الحسابات الشخصية يكفي الضغط علي Add لاضافة الشخص وفي الحسابات العامة subscribe لمتابعة الحساب .

منقول




جميع الحقوق محفوظة ل دنيا الكمبيوتر 2017