JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

جميع اصدارات Microsoft .NET Framework الهامة لتشغيل الكثير من البرامج والألعاب


Microsoft .NET Framework،NET Framework،،نت فرامورك
جميع اصدارات Microsoft .NET Framework الهامة لتشغيل الكثير من البرامج والألعاب



من اهم المكاتب التي يجب ان تتوفر في كل جهاز لتعمل البرامج في حاسوبك دون مشاكل والتي تعتمد على Microsoft .NET Framework فالكثير من مستحدمين الكمبيوتر يعانون من بعض المشاكل عند فتح برنامج ما بسبب نقص في ملفات dll وغيرها .. بواسطة هذا المكتبة سوف لن تواجه نهائيأ اي مشاكل بالنسبة للبرامج المطورة على بيئة Microsoft .NET Framework فكلها سوف تعمل دون مشاكل ولا نقص في الملفات .. وفي الاصدار الاخير منها تتوفر الكثير من المميزات منها دعم بروتكولات الأنترنت الجديدة مثل AJAX, JSON, REST, POX, RSS, ATOM and several new WS-* standards . برنامج مهم جدا يجب ان يتوفر في كل حاسوب مكتبي .


ملاحظات حول التثبيت
يمكن تثبيت عدة إصدارات من برنامج .NET Framework على جهاز الكمبيوتر لديك، حيث يمكن أن يوجد أي إصدار من .NET Framework مع الإصدارات الأخرى على جهاز الكمبيوتر.


قبل تثبيت نسخة الإصدار من برنامج .NET Framework، يجب إزالة أية إصدارات بيتا تستند إليها نسخة الإصدار النهائية . في حالة عدم القيام بذلك ، سوف تفشل عملية تثبيت نسخة الإصدار الجديدة .. يمكن إزالة تثبيت إصدارات بيتا من برنامج .NET Framework باستخدام أداة إضافة أو إزالة البرامج الموجودة في "لوحة التحكم". وهذا الإجراء يعتبر أول خطوة صحيحة يمكن اللجوء إليها في حالة فشل تثبيت .NET Framework






باقي الاصدارات يمكنك تنزيلها من الصفحة الرسمية 


اقرا ايضا :



الاسمبريد إلكترونيرسالة