افضل 5 برامج النسخ الاحتياطي و استعادة النظام

افضل 5 برامج النسخ الاحتياطي و استعادة النظام

افضل 5 برامج النسخ الاحتياطي و استعادة النظام



من الامورالضرورية كمستخدم كمبيوتر و انترنت و التي يجب القيام بها هي عمل نسخة احتياطية لملفاتك و خاصة لو كانت ملفات تخص العمل او الدراسة و هذا بامكانه مساعدتك على استعادتها في حالة حصل خلل في النظام او حذفت هذه الملفات عن طريق الخطا , ليس الخوف من الحذف فقط الذي يجعلك تقوم بنسخ احتياطية بل حتى التعديل على هذه الملفات و توجد لهذا الغرض العديد من البرامج في هذا الموضوع اليك 5 برامج عمل نسخ احتياطية لملفاتك .

1 - برنامج Ocster Backup Free
من البرامج المميزة لعمل نسخة احتياطية للويندوز و تعاريف الجهاز في حالة حدوث مشكلة للنظام , فكرة عمل البرنامج تقوم علي انشاء نسخ احتياطية للملفات وحفظهما علي اقراص ثابتة, وبذلك عمل باك اب عند حدوث تلف في الويندوز او في الهارد ديسك. برنامج مجاني يستحق الاستخدام. .

يساعدك البرنامج على عمل نسخة احتياطية طبق الاصل من اقسام القرص الصلب التي تحتوي على نظام الويندوز و حفظها في مكان امن من اجل انقاد و استعادة النظام الخاص بك 

هذا البرنامج يساعدك على الحفاظ على نظام تشغيل الويندوز عن طريق انشاء نقاط استعادة انظام التي يتم من خلالها استعادة كامل النظام الى وضعه و حالته السابقة في حالة حدوث اي مشكلة او ظهور اخطاء غير متوقعة من النظام كما يمكنك استعادة التعاريف المهمة للجهاز .

برنامج النسخ الاحتياطي لسجل الويندوز يساعدك على عمل نسخة احتياطية للريجيستري و هذه الخطوة تساعد على الحفاظ على سرعة و اداء الكمبيوتر كما يخلصك من الاخطاء التي تظر بشكل مفاجئ على النظام .

 البرنامج يقوم بأخذ نسخة احتياطية من الملفات الخاصة بنظام جهازك وأقسام القرص الصلب  كما يمكنك اخذ نسخة احتياطية من الهارد بالكامل والبرامج المنصبة علي الجهاز الخاص بك  البرنامج يساعدك علي الحفاظ علي جهازك في حال حدوث أي مشاكل بالقرص الصلب أو شي أخر .



جميع الحقوق محفوظة ل دنيا الكمبيوتر 2017