تابعنا على فيسبوك

تحديث واتس اب الجديد : إرسال جميع أنواع الملفات، تنسيق الخط، تثبيت المحادثات

تحديث واتس اب الجديد : إرسال جميع أنواع الملفات، تنسيق الخط، تثبيت المحادثات

تحديث واتس اب الجديد : إرسال جميع أنواع الملفات، تنسيق الخط، تثبيت المحادثات



الواتس أب " WhatsApp " الذى يحظى بشعبية كبيرة جداً بين المستخدمين فى جميع أنحاء العالم، وحسب إحصائيات الموقع الرسمى الذى قال بأن هناك أكثر من بليون شخص في أكثر من ١٨٠ بلداً يستخدمون تطبيق الواتس أب على هواتفهم وأجهزتهم للتواصل والدردشة والشات مع الأصدقاء والأقارب من جميع أنحاء العالم، وكما نعلم جميعاً يتوفر تطبيق الواتس أب بشكل مجانى تماماً ويعمل تقريباً على جميع أنظمة التشغيل المختلفة .

من وقت لأخر تقوم الشركة القائمة على تطبيق الواتس أب وهى الفيس بوك بتحديث تطبيقها بشكل دائم لإضافة بعض المميزات والتحسينات الجديدة إلى جانب ذلك يعمل التحديث بشكل أساسى على إصلاح المشاكل والعيوب التى يعانى منها المستخدمين فى الإصدار والنسخة السابق، لهذا السبب ننصح المستخدمين دائماً بتحديث جميع التطبيقات على هواتفهم وأجهزتهم بصفة عامة .

فى الوقت الحالى هناك تحديث ينتظره مستخدمى تطبيق الواتس أب الذى سوف يأتى بمجموعة كبيرة من المميزات والتحسينات الجديدة ولكن فى الوقت الحالى لا يتوفر التحديث بشكل رسمى وهو فى مرحلته التجريبية " بيتا " ولكن يمكنك تحميل هذه النسخة التجريبية الأن بصيغة apk والحصول على جميع المميزات قبل الجميع وتجربته بنفسك لأنها بالفعل تستحق التجربة، وإليكم جميع المميزات التى جاء بها التحديث .

:: إرسال جميع انواع الملفات باستخدام الواتس اب
فى السابق كان يقتصر تطبيق الواتس أب فقط على إرسال بعض أنواع الملفات مثل الصور والفيديوهات ملفات pdf وجهات الأتصال، ولكن التحديث الجديد جلب ميزة وإمكانية إرسال جميع أنواع الملفات مثل ملفات APK و PSD إلى غير ذلك، ولكن هناك شىء يرجى الأنتباه إليه وهو أن مستخدمى هواتف وأجهزة أندرويد سيتمكنون من إرسال ملف بحجم 100 ميغابايت كحد أقصى، بينما مستخدمى هواتف وأجهزة ios سيتمكنون من إرسال ملف بحجم 128 ميغابايت كحد أقصى .

:: تنسيق الخط
الميزة الثانية والأكثر من رائعة وهى تنسيق الخط، أصبح الأن بإمكان المستخدمين تنسيق الخط من حيث تعريض الخط بالإضافة إلى الخط المائل، وجلب التحديث ثلاث خطوات جديدة إلى جانب إمكانية الترجمة داخل التطبيق وبدون الحاجة للخروج .

:: تثبيت المحادثات في الواتس أب 
الميزة الثالثة وهى تثبيت المحادثات فى تطبيق الواتس أب وهى من المميزات القوية أيضاً تحديداً إذا كان لديك عدد كبير من الرسائل، فى هذه الحالة تقوم بتثبيت المحادثات المهمة والتى تحتاج إليها دائماً فى الأعلى، مع العلم يتيح لك التحديث تثبيت ثلاث من المحادثات فقط .

:: دعم الصور المتحركة GIF فى الواتس أب
هذا وقد جلب التحديث ميزة دعم الصور المتحركة بصيغة GIF فى تطبيق الواتس أب، بالإضافة إلى دعم القصص المشابهة لقصص أسناب شات، وكما ويدعم الواتس أب مع هذا التحديث إرسال رسالة واحدة لأكثر من جهة أتصال فى نفس الوقت .

:: الوضع الليلي في الكاميرا
الميزة الأخيرة معنا فى هذه التدوينة وهى الوضع الليى فى الكاميرا والتى تساعد بشكل كبير جداً فى تحسين الإضاءة فى الصور التى يتم ألتقاطها بالكاميرا من داخل التطبيق نفسه، وسوف تلاحظ توفر هذه الميزة فى الجانب العلوى الأيمن للصورة .

كيفية الحصول على هذا التحديث .. ؟ كما ذكرنا فى البداية ونكرر ثانياً التحديث لا يتوفر بشكل رسمى وهو فى مرحلة تجريبية " بيتا " أى لا يتوفر على سوق جوجل بلاى، ولكن إذا كانت ترغب فى الحصول عليه الأن وتجربة هذه المميزات قبل الجميع يمكنك تحميله من مصدر خارجى بصيغة apk وتجربته . [APK Mirror]

هذه التحديث أصبح متوفر رسمياً على سوق جوجل بلاى ويمكن الحصول عليه الأن من هـــنــــا

منقول




جميع الحقوق محفوظة ل دنيا الكمبيوتر 2017