JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

تاكد من البريد الإلكتروني المرسل إليك مراقب أم لا


تاكد من البريد الإلكتروني المرسل إليك مراقب أم لا
تاكد من البريد الإلكتروني المرسل إليك مراقب أم لا


بالتأكيد يصلنا العديد من رسائل البريد الإلكتروني وخاصتاً في العمل حيث تأتينا طلبات من عملاء محتملين او صفقات وخلافه ، ولكن في كثير من الأحيان تحتاج الي تحقق من مصدر البريد الإلكتروني الوارد إليك علي جيميل Gmail او ياهو هوتميل، لكي تتأكد من مصداقية هذا الإيميل ، ولكن قد يبدو لك ذلك مستحيلاً حيث لا يوجد سوي عنوان بريد إلكتروني ولا يوجد أي بيانات أخري لا عنوان ولا خلافه .




ومع أن معظم المستخدمين يقوموا بتثبيت أكثر من برنامج حماية إلى جانب المضاد الرئيسي، وذلك لغرض حماية ملفاتنا وبيانتنا المهمة من الإختراق والسرقة فهذا غير كافي فإنت مهدد بالإختراق والتجسس، والبريد الغلكتروني سواء جي ميل أو هوتميل وما الى ذلك هو الأخر غير مستثني من هذه التهديداتبحيث انه يتم تعقبه بكل سهولة، حتى إن لم يتم سرقة هذا البريد أو الرسالة فعلى الأقل يتم رؤيته وقراءته.




 اظافة UglyEmail و هي خاصة بمتصفح جوجل كروم من خلالها يمكنك التاكد هل بريدك الالكتروني متعقب ام لا.




في البداية،توجه لصفحة الإضافة، وأنقر فوق "Add to Chrome"



تنبثق نافذة تابع الضغط فوق "Add Extensions" وتنظر حتى يتم تثبيت الإضافة على جوجل كروم



بعد إنتهاء من تثبيت الإضافة على متصفح كروم، تجد أيقونتها في الزاوية العلوية للمتصفح (رمز العين) تظهر لثواني وستختفي، وهذا لا يعني انها لا تعمل.



الأن للتأكد من عمل الإضافة ومعرفة البريد المرسل اليك هل هو مراقب أم لا، فقط أدخل للجي ميل او اي حساب شبيه، هنا تجد أيقونة (العين) أمام البريد المرسل اليك، وهذا يعني انه مراقب كما هو موضح في الصورة أسفله





رابط إضافة  - Ugly Email





الاسمبريد إلكترونيرسالة