JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

مجموعة من مواقع جلب و تحميل ملفات dll





بضع الالعاب و البرامج لا تشتغل في حالة نقض ملفات dll و هي اكثر المشاكل التي يعاني منها مستخدمي الكمبيوتر و توجد طرق كثيرة لجلب و تحميل هذه الملفات منها طبعا البرامج و تفاديا لمشكلها و خصوصا المدفوعة و لمعرفة المزيد عن ملفات dll راجع هذا الموضوع  ماهي ملفات dll ؟ انواعها مميزاتها و عيوبها, تضاف مشكل ملفات dll الى باقي مشاكل الكمبيوتر مثل الريجستري و التعاريف و اليك في هذا الموضوع تجميعة لمجموعة منمواقع جلب و تحميل ملفات dll .
 اقرا ايضا :


1 - موقع driverskit
موقع ممييز و معروف يقدم لك خدمة تجمل و جلب ملفات dll النقصة و حل اشهر المشاكل المتعلقة بهذه الملفات الى جانب هذا توجد خدمة اخرى يقدمها الموقع و هي جلب تعاريف الكمبيوتر .

2 - موقع dll-files
 
من اشهر و افضل المواقع لجلب ملفات dll يمكنك معرفة المزيد عن الموقع و شرحه ايضا في هذا الموضوع  جلب ملفات dll الناقصة لتشغيل بعض الالعاب و البرامج .

3 - موقع dllme
موقع هو الاخر مميز بالاظافة الى جلب ملفات dll ايضا يجلب ملفات VPK و OCX و استعماله سهل فقط اكتب اسم الملف و انتري و يجلب رابط تحميله .

4 - dlldll
 موقع مفيد أيضا وبسيط في شكله ، يتوفر على مستطيل للبحث المباشر عن هذه الملفات ، وبوضع إسم أي ملف ناقص يمكنك تحميله بشكل مباشر .
الاسمبريد إلكترونيرسالة