افضل 5 برامج تشغيل ملفات الفيديو و الصوت

افضل 5 برامج تشغيل ملفات الفيديو و الصوت

افضل 5 برامج تشغيل ملفات الفيديو و الصوت




عند تثبيت نسخة ويندوز جديد اكثر ما تحتاجه هي البرامج و الاساسية منها بالاخص من برامج الحماية و الصور و المتصفحات و من بين هذه البرامج هناك برامج الميلتيميديا لتشغيل الفيديو و الصوت و هي كثيرة جدا حتى انك ستحتار اي هي تختار بصراحة كلها جيدة بخصائصها و مميزاتها و حتى لا تحتار و تبحث هنا وهناك اليك في هذا المقال افضل 5 برامج ميديا لتشغيل الفيديو و الصوت .

برنامج غني عن التعريف في الحقيقة لو تملك هذا البرنامج على جهازك انت تملك مجموعة برامج في برنامج واحد لانه يضم مميزات كثيرة غير تشغيل الفيديو و الصوت و طبعا بجيمع الصيغ و سبق قدمت مجموعة من المواضيع عنه تجدها في قسم شروحات على المدونة او مجمعة هنا , ( تحميل البرنامج ) .

2 - K-Lite Mega Codec Pack
طبعا برنامج هو الاخر غني عن التعريف لتشغيل ملفات الفيديو و الصوت بجميع الصيغ بالاظافة الى ميزات اخرى مثل ادراج الترجمة للافلام بدون استخدام برامج متخصصة و ايضا التحكم و ضبط الصوت و الصورة للمقاطع الرديئة من حيث الصورة و الصوت و مميزات اخرى كثيرة ( تحميل البرنامج ) .

3 - Advanced Codecs
حزمة كوديكس تشغيل جميع الصيغ و هو برنامج قوي لتشغيل ملفات الصوت و الفيديو و مجاني و كما يساعد البرنامج على حل جميع مشاكل الترميز باستخدام البرنامج لن تجد مشكل تشغيل الفيديو و الصوت على انظمة تشغيل ويندوز 7 و 8 و 10 , ( تحميل البرنامج ) .

4 - RealPlayer
برنامج شغيل جميع ملفات الصوت و الفيديو على الكمبيوتر بالاظافة الى ميزة التقاط الصور اثناء مشاهدة الافلام او مقاطع الفيديو على البرنامج و ايضا ميزة رائعة تتوفر في البرنامج و هي تحميل مقاطع الفيديو و ساقوم بشرح هذه الميزة ان شاء الله , ( تحميل البرنامج ) .

AIMP -5 
من افضل و اروح برامج تشغيل الصوتيات بجميع الصيغ بدون اسثناء و هو مجاني 100% و للمزيد عن البرنامج راجع هذا الموضوع  افضل برنامج تشغيل الملفات الصوتية بجميع صيغها , ( تحميل الببرنامج )

كانت هذه 5 افضل برامج تشغيل ملفات الفيديو و الصوت




جميع الحقوق محفوظة ل دنيا الكمبيوتر 2017