JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

واتس اب تختبر مجموعتها الخاصة من الرموز التعبيرية على أندرويد



أنشئت خدمة التراسل الفوري واتس اب مجموعتها الخاصة من الرموز التعبيرية لمستخدميها الذين يتجاوز عددهم 1.2 مليار، وذلك في محاولة لتمييزها عن تلك التي توفرها شركات مثل آبل وجوجل وسامسونج.

وتشبه الرموز التعبيرية الجديدة، التي ظهرت أول مرة على النسخة التجريبية الأخيرة من تطبيق واتس اب على نظام أندرويد، إلى حد كبير تلك التي تقدمها شركة آبل، والتي كانت تستخدمها واتس اب ليس فقط في تطبيقها على نظام آي أو إس، بل في تطبيقاتها على أندرويد وويندوز.

ويُلاحظ في الرموز التعبيرية الجديدة تغييرات بسيطة، مثل أن مسدس الماء تحول من اللون الأخضر إلى البرتقال، ومقلاة البيض أصبحت تضم بيضة بصفارين، بالإضافة إلى اختلافات في تقديم الشخصيات والوجوه.

ولا يُعلم بعد ما السبب الذي دفع واتس اب، المملوكة لشركة فيس بوك صاحبة أكبر شبكة للتواصل الاجتماعي في العالم مع أكثر من ملياري مستخدم نشط شهريًا، إلى تقديم الرموز التعبيرية الجديدة، ولكن يُعتقد أنها تحاول بذلك تمييز نفسها عن الشركات الأخرى.

يُشار إلى أن تطبيق فيس بوك مسنجر، الذي يُعد شقيقًا لواتس اب، كان قد حصل على تحديث في تصميم الرموز التعبيرية، إذ تحول من استخدام مجموعته الخاصة من الرموز التعبيرية إلى تلك التي توفرها شركته الأم فيس بوك في تطبيقها الرئيسي.



منقول

الاسمبريد إلكترونيرسالة