تابعنا على فيسبوك

 مايكروسوفت تتيح رسمياً خدمة Microsoft 365

مايكروسوفت تتيح رسمياً خدمة Microsoft 365

مايكروسوفت تتيح رسمياً خدمة Microsoft 365



أعلنت شركة مايكروسوفت اليوم الأربعاء بأن خدمتها للأعمال والشركات المسماة Microsoft 365 قد أصبحت متوافرة في جميع أنحاء العالم بشكل رسمي، بعد أن كانت متوفرة على شكل نسخة معاينة غير رسمية، وتستهدف الخدمة الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم مع ما يصل إلى 300 موظف، ويبلغ سعرها الاشتراك 20 دولار أمريكي لكل مستخدم في الشهر،  حيث تحرص الشركة على التحدث عن التحول الرقمي بشكل كبير.



وقد أعلنت الشركة عن خدمة Microsoft 365 في شهر يوليو/تموز، والتي تتيح مجموعة جديدة من العروض التجارية تتمثل بإمكانية الاشتراك في حزمة مع Office 365 وWindows 10 وأدوات إدارة الجهاز المحمول للشركة، وكشفت مايكروسوفت النقاب عن وجود نسختين للمؤسسات والشركات، ثم أضافت نسختين للتعليم وF1 في شهر سبتمبر/ايلول.
 

وكان التركيز الأساسي لهذه الخدمة منصباً على الشركات، لكن الشركة أطلقت قبل بضعة أشهر نسخة معاينة تجريبية من خدمة Microsoft 365 للشركات الصغيرة والمتوسطة، واليوم أصبحت الخدمة متاحة بشكل عام للعملاء بعد خروجها من مرحلة المعاينة التجريبية.

وجرى تصميم Microsoft 365 للأعمال من أجل إعطاء الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم حلول متكاملة فيما يخص الإنتاجية والأمن، كما تتضمن خدمة أوفيس 365 نسخة Business Premium، وميزات الأمان والإدارة لتطبيقات أوفيس وأجهزة ويندوز 10 ووحدة التحكم المركزية لتوزيع وتأمين الأجهزة والمستخدمين.

كما أعلنت الشركة اليوم أيضاً عن توفيرها ثلاث تطبيقات عمل جديدة في Microsoft 365 Business وOffice 365 Business Premium للعملاء في كندا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة وهي Microsoft Connections وMicrosoft Listings وMicrosoft Invoicing.

ويتيح Microsoft Connections للشركات إرسال رسائل بريد إلكتروني تسويقية ذات مظهر احترافي تعرض علامتها التجارية ومبيعاتها، بينما يساعد Microsoft Listings الشركات على اكتساب عملاء جدد وبناء علامتها التجارية من خلال توفير أعمالهم المدرجة في فيسبوك وجوجل وBing وYelp، في حين يوفر Microsoft Invoicing أدوات تقدير وفواتير تساعد على تسريع الدفع وإدارة التدفق النقدي.

وأضافت الشركة تطبيق Microsoft StaffHub، الذي أطلقته في وقت سابق من هذا العام لمساعدة عمال الخط الأول على إدارة يوم عملهم، ضمن اشتراكات Microsoft 365 Business وOffice 365 Business Premium، ويفترض أن يساعد هذا التطبيق أصحاب الأعمال والموظفين على إنشاء وإدارة الجداول الزمنية بسهولة وتعيين المهام الكاملة والتواصل مع بعضهم البعض.


منقول





جميع الحقوق محفوظة ل دنيا الكمبيوتر 2017