مجموعة من افضل برامج  لمشاركة و توزيع الانترنت ( ج 2 )

مجموعة من افضل برامج لمشاركة و توزيع الانترنت ( ج 2 )

مجموعة من افضل برامج لمشاركة و توزيع الانترنت ( ج 2 )



في حالة فكرت تحويل حاسوبك الى رواتر لتوزيع النترنت الى الاجهزة الاخرى توجد طرق كثيرة بساتخدام البرامج او بدونها و سبق قدمت موضوع مشاركة الانترنت بدون برامج  شرح تحويل الحاسوب إلى موزع إشارة الويفي لأجهزة أخرى بدون برامج كما سبق قدمت تدوينة لمجموعة من افضل برامج مشاركة اانترنت  افضل 3 برامج لمشاركة و توزيع الانترنت من حاسوبك الى الاجهزة الاخرى , و في هذا الموضوع اليك التجميعية الثانية لافضل برامج تحويل الكمبيوتر الى راوتر وايرلس .

1 - برنامج My Public WiFi 
برنامج يحول الحسول الى موزع انترنت بحيث يمكنك لاي شخص قريب يمكن تصفح الانترنت بتقاسم النت و من مميزاته ايضا يمكنك تتبع جميع الاجهزة المتصلة معك على الشبكة ( تحميل البرنامج ) .

2 - برنامج Winhotspot
 
برنامج صغير الحجم و سهل الستخدام و يدعم نسخ الويندوز بدا من 7 الى اخدر نسخ الويندوز 10 كما انه برنامج محمول لا حتاج للتثبيت يمكتك من خلاله مشاركة و توزيع الانترنت الى الاجهزة الاخرى 
 ( تحميل البرنامج ) .

3 - برنامج HostedNetworkStarter 
برنامج مشاركة و الانترنت واي فاي مع اجهزة كمبيوتر اخرى يمكنك تحويل حاسوبك الى راوتر  و مشاركة الانترنت واي فاي مع الاصدقاء و متابعة الاشتراكات بكل سهولة للمزيد عن البرنامج راجع هذا الموضوع من هنا .

4 - برنامج Virtual Wi-Fi Router 
برنامج مجاني و سهل يعمل على تحويل الكمبيوتر لراوتر لتوزيع النترنت واي فاي للاجهزة الاخرى الحواسيب و الهواتف الذكية ( تحميل البرنامج ) .





جميع الحقوق محفوظة ل دنيا الكمبيوتر 2017