3 خطوات لحل مشكلة تشنج او اختفاء قائمة ابدا ويندوز 10

3 خطوات لحل مشكلة تشنج او اختفاء قائمة ابدا ويندوز 10

3 خطوات لحل مشكلة تشنج او اختفاء قائمة ابدا ويندوز 10


 
ويندوز 10 افضل اصدارات نسخ الويندوز المقدمة من مايكروسوفت لكن لم يخلو من المشاكل اكثرها هي التحديثات الاجبارية التي تحصل في اوقات مزعجة لا نرغب بها و تشنج قائمة ابدا او في بعض الحالات اختفائها بالمرة , قائمة ابدا هي اكثر المشاكل انتشارا على ويندوز 10 بحيث تتشنج او تختفي و اليك مجموعة خطوات لحل هذا المشكل .
1 - منع التحديث بعد التثبيت 
الخطوة واضحة من عنوانها عند اعادة تثبيت الويندوز فقط امنع اي تحديث و ايك هذا الموضوع  منع تحديثات Windows وإعادة تمكينها عند الرغبة ( Win Update Stop ) من خلاله يمكنك منع التحديثات او اعادتها .

2 - برنامج Windows 10 Manager
جميع نسخ الويندوز بدا من الاكسبي تجد برنامج خاص يسمى Windows Manager حسب نوع النسخة و الاصدار و هو عبارة عن مجوعة ادوات لتحسين و اصلاح الويندوز من القرص الصلب و الرجيستري و التنظيف و غيرها من بين هذه الادوات start menu و هي استرجاع قائمة ابدا او حل اي مشكل من تشنج او في حالة تعطلها او حتى اختفائها و يمكنك استخادا هذا البرنامج كحل ( تحميل البرنامج ) .

3 - استخدام برنامج ccleaner
 بصراحة استخامك لسي كلينير قد لا تحصل على نتيجة مضمونة لكن هو من بين الحلول اللي ممكن تجربها لان البرنامج في ه ميزة حذف الريجيستري بعض قيم الريجيسترى الهامة والتي تسبب عدم استقرار ويندوز 10 لكن احرص على تحميل اخر اصدار من البرنامج ( تحميل البرنامج ) .

كانت هذه 3 حلول لحل مشكل تشنج و اختفاء قائمة ابدا في ويندوز 10 
مواضيع مشابهة :




جميع الحقوق محفوظة ل دنيا الكمبيوتر 2017