JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

افضل برنامج اصلاح و صيانة مشاكل ويندوز 10





بدا من نسخة ويندوز 7 تم اطلاق برنامج خاص باصلاح مشاكل هذا النظام بدون الحاجة للبرامح الاخرى و هي من شركة مايكروسوفت هذا البرنامج لقى نجاح كبير في وسط مستخدمي الكمبيوتر ,البرامج هي Windows 7 Manager و هو خاص بويندوز 7 و نسخ اخرى لكل من ويندوز 8 و 10 البرنامج عبارة عن مجموعة ادوات شاملة خاصة باصلاح و حل مشاكل الويندوز Windows 10 Manager خاص بالاصدار الاخير للويندوز استخدام هذا البرنامج يعفيك من استخدام باقي البرامج المشابهة و كما واضح من الاسم فهو خاص لويندوز 10 بالفعل البرنامج تجد فيه ادواتكثيرة جدا للتعمل مع ويندوز 10 .
البرنامج عملاق فى صيانه جهاز الكمبيوتر بشكل كامل حيث يقوم البرنامج بتسريع جهازك وتنظيف الكوكيز والملفات الغير مرغوب فيها ويقوم ايضا بمعالجه الذاكره وتنظيف وحل مشاكل الريجسترى وهذه الميزه تجعل الويندوز يدوم أكثر فالبرنامج يعتبر صيانه كامله لجهازك ويستطيع البرنامج ايضا حل مشاكل الويندوز ورسائل الخطأ وحذف البرامج من جذورها .. فهو برنامج واحد فقط ولكنه يحتوى على تجمع من المميزات التى تجعل جهازك يعمل بكفاءة .

من اهم الادوات لهذا البرنامج اداة تنظيف الكمبيوتر و اثار التصفح و اداة لاستعادة النظام و تحديثه و اداة تنظيف و اصلاح الريجيستري و ازلة الرامج من جذورها و غيرها الكثير من الادوات .

رغم ان البرنامج غير مجاني لكن يستحق التجربة ان كنت تستخدم ويندوز 10 

تحميل البرنامج - هنا


الاسمبريد إلكترونيرسالة