JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

افضل 5 برامج النسخ الاحتياطي و استعادة النظام






 من الامورالضرورية كمستخدم كمبيوتر و انترنت و التي يجب القيام بها هي عمل نسخة احتياطية لملفاتك و خاصة لو كانت ملفات تخص العمل او الدراسة و هذا بامكانه مساعدتك على استعادتها في حالة حصل خلل في النظام او حذفت هذه الملفات عن طريق الخطا , ليس الخوف من الحذف فقط الذي يجعلك تقوم بنسخ احتياطية بل حتى التعديل على هذه الملفات و توجد لهذا الغرض العديد من البرامج في هذا الموضوع اليك 5 برامج عمل نسخ احتياطية لملفاتك .
1 - برنامج Ocster Backup Free


من البرامج المميزة لعمل نسخة احتياطية للويندوز و تعاريف الجهاز في حالة حدوث مشكلة للنظام , فكرة عمل البرنامج تقوم علي انشاء نسخ احتياطية للملفات وحفظهما علي اقراص ثابتة, وبذلك عمل باك اب عند حدوث تلف في الويندوز او في الهارد ديسك. برنامج مجاني يستحق الاستخدام. , ( تحميل البرنامج ) .
2 - Macrium Reflect Free



يساعدك البرنامج على عمل نسخة احتياطية طبق الاصل من اقسام القرص الصلب التي تحتوي على نظام الويندوز و حفظها في مكان امن من اجل انقاد و استعادة النظام الخاص بك , ( تحميل البرنامج ) .
3 - Restore Point Creator


هذا البرنامج يساعدك على الحفاظ على نظام تشغيل الويندوز عن طريق انشاء نقاط استعادة انظام التي يتم من خلالها استعادة كامل النظام الى وضعه و حالته السابقة في حالة حدوث اي مشكلة او ظهور اخطاء غير متوقعة من النظام كما يمكنك استعادة التعاريف المهمة للجهاز , ( تحميل البرنامج ) .
4 - Registry Backup


برنامج النسخ الاحتياطي لسجل الويندوز يساعدك على عمل نسخة احتياطية للريجيستري و هذه الخطوة تساعد على الحفاظ على سرعة و اداء الكمبيوتر كما يخلصك من الاخطاء التي تظر بشكل مفاجئ على النظام , ( تحميل البرنامج ) .
5 - EASEUS Todo Backup Free


البرنامج يقوم بأخذ نسخة احتياطية من الملفات الخاصة بنظام جهازك وأقسام القرص الصلب  كما يمكنك اخذ نسخة احتياطية من الهارد بالكامل والبرامج المنصبة علي الجهاز الخاص بك  البرنامج يساعدك علي الحفاظ علي جهازك في حال حدوث أي مشاكل بالقرص الصلب أو شي أخر , ( تحميل البرنامج ) .
الاسمبريد إلكترونيرسالة