دنيا الكمبيوتر دنيا الكمبيوتر
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

متصفحات بديلة للفايرفوكس و جوجل كروم للاتدرويد




متصفحات بديلة للفايرفوكس و جوجل كروم للاتدرويد
لا يخلو نظام تشغيل سواء كان ويندوز باصداراته او او اللينيكس او الماك من برامج التي يحتاجها كل مستخدم كمبيوتر من بينها طبعا برامج التصفح و التي تم تطويرها او ظهور اخرى منافسة لتلك الشهيرة , و بعد انتشار استخدام الهواتف الذكية التي تحتاج هي الاخرى لمجموعة من التطبيقات منها للتصفح انظمة تشغيل الاندرويد و IOS هي الاخرى يستخدم معظم الناس المتصفحات الشهيرة مثل اوبرا فايرفوكس و جوجل كروم لكن هل تعلم بوجود برامج تصفح منافسة و بمميزات هائلة يمكن البعض منها تكون تسمع به لاول مرة تعرف عليها في هذا المقال .
1 - Stargon Browser
متصفح مميز و رائع باكثر من 30 وظيفة مختلفة بحيث تم ازالة الاعلانات المزجة من التطبيق الى جانب اظافة ميزة قلة نظيرها في متصفحات اخرى و هي ترجمة اي صفحة تريد الى لغات اخرى و بشكل مباشر الى جانب الالتقاط الكامل لاي صفحة ويب كما يمكنك عمل نسخة احتياطية من الاشارات المرجعية و استعاداتها ان اردت بكل سهولة هذه بعض من مميزات هذا المتصفح و لازال الكثير اكتشفها بعد تحميلك اياه .

2 - Kiwi Browser

هذا المتصفح تم تصميمه لمتابعة الاخبار و مشاهدة مقاطع الفيديو الكريكيت و الاستماع للموسيقى بدون ازعاج او مشاكل يعتمد هذا المتصفح على محركي  Chromium و WebKit و هما نفسهما المحركان التي تدير اغلب المتصفحات شهرة و شعبية حتى لا يتم فقدك للمواقع التي الفتها زيارتها متصفح مميز يستحق التجربة .

3 - Samsung Internet Browser

متصفح سامسونغ الرسمي يقدم لك تجربة تصفح امنة و خاصة و مكيفة تماما لاجهزة الاندرويد على الرغم من أنه من الناحية الفنية مكيفة لسامسونج غالاكسي وجوجل نيكزس الهواتف الذكية يمكنك تفعيل عدة ملحقات بمجرد بدء في استخدام هذا المتصفح بحيث يمكنك ازالة الاعلانات المزعجة في اي صفحة كما تتوفر ميزة ما يسمى ( معالج الفيديو ) يتيح لك تشغيل الفيديو باقل الامكانيات و التحكم به كما تشاء و يتوفر على كل الاساسيات مثل محرك البحث الشهير جوجل و يمكن تغييره بمحركات اخرى و ايضا مجموعة من التظيقات و المواقع الشهيرة .

4 - Dolphin Web Browser

واحد من افضل برامج التصفح من الخيارات المتاحة للمستخدم لتصفح النت على شاشة الاندرويد يضم مجموعة من المميزات و الخصائص منها اداة ( Sonar ) تمكنك من استخدام صوتك للقيام ببحث في الأنترنت أو تحديد إشارة مرجعية لمواقعك المفضلة أو تدبير مواقعك الإجتماعية هذه فقط واحدة من الادوات الموجودة في هذا المتصفح يمكنك تجربة هذا المتصفح و اكتشاف ميزات اخرى كثيرة .

5 - ABC Browser Pro - Private Browser‏

يوفر لك برنامج ABC Browser Pro لنظام Android تجربة تصفح رائعة في حزمة صغيرة. إنه متصفح خفيف الوزن مفيد بشكل خاص لمستخدمي هواتف Android بمواصفات أقل ومساحة تخزين أقل ، ولكنه لا يزال ممتلئًا بميزات رائعة , لكن هذا المتصفح عكس الباقي متصفحات في المقال فهو غير مجاني و هو مدفوع .

كانت هذه مجموعة من متصفحات النت الخاصة بالاندرويد

كاتب الموضوع

ANAS


جميع الحقوق محفوظة لـ

دنيا الكمبيوتر

2019