القائمة الرئيسية

الصفحات

خطوة بسيطة .. لاظهار التعليقات المخفية على منشورات الفيسبوك



الفيس بوك,فيس بوك,اخفاء التعليقات والاعجابات في الفيس بوك,اخفاء المشاركات في الفيس بوك,اخفاء التعليقات في الفيس,حجب التعليقات في الفيس بوك,منع التعليقات في الفيس بوك,حظر التعليقات على الفيس بوك,كيفية حجب التعليقات في الفيس بوك,زيادة متابعين الفيس بوك,اعلانات الفيس بوك,إظهار التعليقات المختفية بالفايس بوك,تعليقات عربيه الفيس بوك,زيادة تعليقات الفيس بوك,زيادة تعليقات الفيس بوك 2019,زيادة تعليقات الفيس بوك 2020,حل مشكلة تعليق الفيس بوك
خطوة بسيطة .. لاظهار التعليقات المخفية على منشورات الفيسبوك

يبحث الكثير من مستخدمي الفيس بوك عن حل مشكلة عدم ظهور التعليقات في الفيس بوك على منشوراتهم الخاصة أو منشورات أصدقائهم ، فمثلاً عند محاولة فتح التعليقات تظهر فجأة حلقة تحميل تستمر لفترة طويلة دون أي نتيجة حيث لا تظهر التعليقات بتاتاً ، أو يظهر مثلاً أن هناك 40 تعليق على المنشور لكن عندما تفتحه تجد أن هناك 10 تعليقات فقط !! والعديد من المشاكل المشابهة والتي قد لا تعرف سببها. لذا سنقدم لك حل المشكلة بالشرح الوافي وبالتفصيل لتتمكن من رؤية التعليقات مجدداً والاستمتاع باستخدام الفيس بوك .



عند نشر صورة او فيديو او اي منشور على الفيسبوك و تبدا التعاليق عليه نلاحظ او البعض منها يلاحظ بان بعض التعاليق لا تظهر حتى لو ضغطت على عرض تعليق اظافي لعرضه لا يظهر التعليق , و بصراحة لا اعرف السبب بالضبط و غالبا ان التعليق جديد و يحتاج للوقت للظهور, لكن الحل موجود لاظهار هذه التعليقات المخفية طريقة سهلة و بسيطة جدا .


اقرا ايضا :


كيف يمكنني اظهار التعليقات المخفية على منشورات الفيس بزك؟

 

كل ما عليك فعله هو التوجه الى المنشور الموجود فيه تعلقيات المخفية والذي تريد اظهارها  ومن الجهة اليسرى للمنشور انقر على "الاكثر ملاءمة"



الان من القائمة المنسدلة  تجد مجموعة من الخيارات انقر على "الاحدث"




بعد ذالك تظهر جميع التعليقات المخفية على المنشور


اقرا ايضا :