دنيا الكمبيوتر دنيا الكمبيوتر
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

الاصدار الاخير لمتصفح Torch و مميزاته

الاصدار الاخير لمتصفح Torch و مميزاته
من المتصفحات الرائعة التي انتشرت بشكل كبير لدى مستخدم الكمبيوت و الانترنت بمميزات هائلة اصبح ينافس اشهر المتصفحات مثل فايرفوكس و جوجل كروم و اوبرا مع انها الاشهر لا تتوفر فيها مميزات المتوفرة في متصفحات اخرى منها Torch Browser الاصدار الاخير جاء بميزات كثيرة و رائعة لا شك انها ستعجب المستخجم حتى و ان لم ييستخدمه رسميا في هذا المقال سنتعرف على بعض مميزات متصفح Torch.


1 - واجهة رئيسية مميزة
واجهة مميزة تضم مجموعة من التطبيقات و المواقع تسهل عليك العمل على هذا المتصفح اذا كنت تستخدم هذا المتصفح بمجرد فتحه تجد مواقعك المفضلة و الشهيرة بالاظافة الى بعض التطبيقات مثل الواتساب و مجموعة من الخدمات الاونلاين موقع امازون و جوجل درايف و جوجل دوكس و خدمات اخرى كثرة تجدها في واجهة المتصفح الرئيسية .

2 - تطبيق الاستماع للموسيقى ( Torch Music )
 بدون البحث هنا و هناك عن ملفاتك الصوتية على محركات البحث من خلال استخدامك لهذا المتصفح و هذه الاداة استمع لوسيقاك المفضلة او ملفاتك الصوتية عموما عند الدخول ابحث في محرك استخدم محرك البحث لايجاد ما تريد من ملفات صوتية و للدخول لهذه الميزة فقط اضغط على ايقونة التظبيق في واجهة المتصفح او الشريط العلوي كما في الصورة اعلاه .

3 - خدمة التورنت ( التحميل المباشر بدون برامج )
خدمة اخرى رائعة يوفرها هذا المتصفح و هي التحميل ملفات التورنت بدون استخدام برامد او ادوات اظافية فقط عندما تقوم بفتح ملف تورنت معين ستلاحظ أنه يفتح في نافذة جديدة مباشرة و تبدء عملية التحميل و الميزة الرائعة هي التحكم في سرعة النت عند التحميل يعني يمكن ايقاف كل شلئ حتى يتم تحميل الملف بسرعة و سهولة اعدادات النت تتحكم بها كما تشاء في هذه الخدمة في حالة كنت تستخد احدى البرامج التحميل الشهير مثل IDM او شبيه مثله .

4 - الحماية المباشرة ( تغيير IP مباشرة بدون ادوات خارجية )
ميزة اظن انها الاروع بحيث يضم هذا المتصفح خدمة تغيير الابي بي مبشارة بدون الاستعانة باي برامج او ادوات او خدمات خارجية او حتى الروكسي .

5 - تظبيق للعب اولاين بدون تحميل 

الالف و الالف من الالعاب الخفيفة يمكنك لعابها مبشارة اونلاين بدون تحميل و الجميل في حالة كنت من عشاق الاعاب عند الدخول للعب تجد كذالك مواقع و تطبيقات كثيرة و اكيد ستجد ما تبحث عنه فقط اضغط على رمز التطبيق في الشريط العلوي للمتصفح تدل تجد الكثير من الالعاب المختلفة فقط اختر اللعبة تدخل تبدا اللعب اونلاين .


تحميل المتصفح من موقعه الرسمي - هنا

كاتب الموضوع

ANAS


جميع الحقوق محفوظة لـ

دنيا الكمبيوتر

2019