القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج WinSetupFromUSB 1.9 لحرق الويندوز على الفلاشة



تحميل برنامج WinSetupFromUSB 1.9 لحرق الويندوز على الفلاشة


برنامج WinSetupFromUSB اداة مجانية و احدث برنامج حرق الويندوز علي الفلاش ميموري و تثبيث الويندوز في الحاسوب بسهولة فقط بي فلاش بدلا من قرص صلب. من مميزات برنامج WinSetupFromUSB انه مجاني و سريع و يدعم ويندوز XP , Win 10, Win 7, Win 8 و سهل الاستخدام و حجمه صغير و له الكتير من المميزات التي ستكتشفها عند استعمالك للبرنامج. هذا البرنامج هو افضل برنامج لحرق الويندوز في USB و يعمل هذا الاصدار على جميع انواع الويندوز Windows , بما في ذالك الويندوز الاخير ويندوز 10 .


يحتوي البرنامج على اداة Test In Qemu و هي تمسح لك باختبار عمل الفلاشة يو اس بي USB بعد انتهاء حرق اي ملف ايزو Iso , الى جانب حرق ملفات الايزو كنسخ الويندوز كما يمكنك استخدام البرنامج لحرق اسطوانات الصيانة و الانقاد و اصدارات الويندوز كافة بدا من الاكس بي حتى اخر نسخة ويندوز 10 , ميزو اخرى في البرنامج و هي عمل فورمات للفلاشة بمختلف الانظمة الخاصة بفرمتة الفلاشات و حتى الكروت ميموري يتعامل مع جميع الملفات بصيغة Iso بكل سهولة .


 
البرنامج حجمه تقريبا 24 و هذا ما يجعله هو الافضل من بين البرامج الاخرى لانه يتوفر على مميزات و ادوات كثيرة تسهل على المستخدم التعامل مع عملية حرق و تنصيب جميع نسخ الويندوز على الحاسوب مباشرة من الفلاشة  متوفر بنسخة عادية للتثبيت و اخرى محمولة لا تحتاج للتثبيت و للنواتين 68 و 64 بت و هو مجاني 100% , حمل نسختك مجانا باخر اصداراته .






تحميل البرنامج من موقعه الرسمي



  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان