دنيا الكمبيوتر دنيا الكمبيوتر
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

الكشف عن حاسوب " لينوفو " محمول بمواصفات خيالية




كشفت شركة لينوفو عن حاسوبها المحمول الجديد بموصفات خيالية مشيرة انه سيكون اقوى حاسوب في التاريخ الشركة الصينية , و اواضح موقع "تيك ريبابلك" المتخصص التقني بان الحاسوب الجديد ياتي بموصفات رهيبة ستكون هي الاقوى في عالم الحواسيب المحمولة .

 ذكر الموقع على ان الحاسوب المحمول الجديد من لينيوفو "لينوفو ثنكباد بي 73" الجديد ياتي باحدث المواصفات و الامكانيات منها احدث المعالجات انتل و نفيديا , لكن المفاجاة هي ان للابتوب لينيوفو سيتم دعمه باحدث ذاكرة وصول عشوائي ( رام - Ram ) بسعة 128 جيجابايت و سعة تخزين داخلية تصل الى 6 تيرابايت .

احدث المواضيع :
  1. جلب سيريالات و تفعيلات البرامج باصداراتها المختلفة للويندوز و الماك
  2. موقع يقدم لك القائمة المتاحة لمشاكل ويندوز 10 و حلولها ( تحديث مايو 19H1 )
  3. توفير مساحة 15 جيجابايت من القرص الصلب بحذف ملف windows old
  4. نسخة قادمة من تطبيق واتس اب ويب يعمل على الكمبيوتر بدون هاتف
  5. مايكروسوفت تختبر طريقة تنصيب ويندوز 10 من الانترنت
  6. موقع تحميل برامج الكمبيوتر لمختلف انظمة التشغيل و بروابط مباشرة
  7. بعد 10 سنوات مايكروسوفت ترفع الدعم عن ويندوز 7 نهائيا

من المقرر ان الحاسوب نحو 3.4 كيلوغرام و يبلغ سمكه 25 ميللمترا و بشاشة ضخمة تصل الى 17 بوصة بحيث تم دعم هذه الشاشة بتقنية 4K عالي الدقة .

كما زودت الشركة حاسوبها بمعالج الجيل التاسع من نوع "إنتل كور آي 9" و معالج ثاني ثماني التواة من نوع "إنتل زيون" , اظافة الى معالج رسوميات متطورة من نوع "نيفديا جي فورس آر تي إكس 5000" , و الذي يمكن تحمل عبء الالعاب المتطورة , ودعمت "لينوفو" الحاسب أيضاً بتقنيات متميزة، أبرزها تزويده بكاميرا أمامية يمكنها فتح اللابتوب عن طريق نظام التعرف على الوجه . من المقرر أن تطرح "لينوفو" حاسبها المحمول بمقابل 1849 دولاراً أمريكياً، وهو ما وصفته بأنه اقتصادي جداً بالنسبة لفئته.
 

كاتب الموضوع

ANAS


جميع الحقوق محفوظة لـ

دنيا الكمبيوتر

2019