JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

الكشف عن حاسوب " لينوفو " محمول بمواصفات خيالية



كشفت شركة لينوفو عن حاسوبها المحمول الجديد بموصفات خيالية مشيرة انه سيكون اقوى حاسوب في التاريخ الشركة الصينية , و اواضح موقع "تيك ريبابلك" المتخصص التقني بان الحاسوب الجديد ياتي بموصفات رهيبة ستكون هي الاقوى في عالم الحواسيب المحمولة .

 ذكر الموقع على ان الحاسوب المحمول الجديد من لينيوفو "لينوفو ثنكباد بي 73" الجديد ياتي باحدث المواصفات و الامكانيات منها احدث المعالجات انتل و نفيديا , لكن المفاجاة هي ان للابتوب لينيوفو سيتم دعمه باحدث ذاكرة وصول عشوائي ( رام - Ram ) بسعة 128 جيجابايت و سعة تخزين داخلية تصل الى 6 تيرابايت .

من المقرر ان الحاسوب نحو 3.4 كيلوغرام و يبلغ سمكه 25 ميللمترا و بشاشة ضخمة تصل الى 17 بوصة بحيث تم دعم هذه الشاشة بتقنية 4K عالي الدقة .

كما زودت الشركة حاسوبها بمعالج الجيل التاسع من نوع "إنتل كور آي 9" و معالج ثاني ثماني التواة من نوع "إنتل زيون" , اظافة الى معالج رسوميات متطورة من نوع "نيفديا جي فورس آر تي إكس 5000" , و الذي يمكن تحمل عبء الالعاب المتطورة , ودعمت "لينوفو" الحاسب أيضاً بتقنيات متميزة، أبرزها تزويده بكاميرا أمامية يمكنها فتح اللابتوب عن طريق نظام التعرف على الوجه . من المقرر أن تطرح "لينوفو" حاسبها المحمول بمقابل 1849 دولاراً أمريكياً، وهو ما وصفته بأنه اقتصادي جداً بالنسبة لفئته. 

الاسمبريد إلكترونيرسالة