متصفح Chedot و مميزاته الرائعة منها تحميل الفيديوهات

متصفح Chedot و مميزاته الرائعة منها تحميل الفيديوهات




    لا يخلو جهاز كمبيوتر من المتصفحات طبعا و هي من الادوات المهمة لكل مستخدم كمبيوتر و انترنت للابحار عبر الشبكة العنكبوتية و من اشهرها و دعنا نقول ايضا افضلها هي جوجل كروم و فايرفوكس ايضا لا ننسى اوبرا نعم اوبرا ب 300 مليون مستخدم حول العالم كما يوجد اكسلبورر المدمج مع نسخ الويندوز و الذي تم تطويره مايكروسوفت ايدج , و مع ذالك توجد متصفحات في قمة الروعة و هي منسية طبعا بسبب سيطرة المتصفحات الشهيرة المذكورة مع ان بعض منها تتوفر فيها مميزات لا تتوفر في جوجل كروم و فايرفوكس منها متصفح Chedot هو متصفح امن و سريع و مجاني و اليك مجموعة من مميزات هذا المتصفح .

    رابط تحميل المتصفح من هنا

    1 - تحميل مقاطع الفيديو بدون برامج
    حل اخر لمشكلة عدم ظهور ايقونة تحميل مقاطع الفيديو IDM و هي باستعمال هذا المتصفح و الطريقة سهلة جدا بحيث عند الدخول لموقع يوتيوب او اي موقع مشابه مثلا يوتيوب كونه الاشهر تجد ايقونة خطراء الى جانب اي فيديو ايقونة سهم اضغط عيى السهم تظهر مجموعة صيغ اختر واحدة و سيتم تحميل الفيديو تجد الفيديو في الشريط العلوي بالضغط ايضا على السهم البنفسجي .

    2 - فتح المواقع المحظورة و المشفرة في بلدك

    بصراحة شخصيا اعتبر هذه الطريقة هي الاسهل و الافضل لسهولتها بالفعل هذه الطريقة تغنيك عن استعمال باقي الطرق من برامج و مواقع كل ما عليك فعله فقط اكتب رابط الموقع المحظور و في الشريط العلوي الى جانب خانة الرابط تجد علامة القفل بدل الضغط انتر اضغط على القفل لدخول الموقع المحظور و فتحه .

    احدث المواضيع : 
    1. رفع صوت ملفات الفيديو و الموسيقى ( VLC )
    2. افضل الطرق لتوفير مساحة كبيرة من القرص الصلب
    3. معرفة جميع مواصفات جهاز الكمبيوتر بدون برامج
    4. افضل المنتديات العربية للخدمات المعلوماتية و التقنية
    5. خطوات تجنبك مشاكل الشاشة الورقاء ( ويندوز 7 )

    3 - الدخول للفيسبوك بدون كتابة الرابط

    طبعا هذه الميزة في حالة تسجيل الدخول مسبقا لن تحتاج كتابة الرابط في كل مرة او تسجيل الدخول فقط من خلال ايقونة للموقع في شريط المتصفح ايضا يمكنك مشاهدة الاشعارات و قراءة الرسائل من خلال هذه الميزة افتح المتصفح اضغط على شعار الفيسبوك و ستدخل للموقع كما توجد ميزة البحث عن اي شيئ على الفيسبوك من خلال محرك البحث بدون الدخول للفيسبوك نفسه .

    4 - استخدام الواتس اب من خلال المتصفح


     لا تختلف الطريقة عن استخدام الفيسبوك الا في حالة ان لم يكن برنامج الواتساب للكمبيوتر مثبت على جهازك تضغط على علامة الواتساب تجد مجموعة تعليمات لتثبيته و استخدامه .
    5 - العاب اونلاين بدون تحميل
    من اروع مميزات هذا المتصفح توفر مجموعة من الاعاب الخفيفة يمكنك لعبها بدون تحميل بحيث تتوفر الصفحة الرئيسية على مجموعة من المواقع الشهيرة بالاظافة الى هذه الميزة تجد Chedot Game اضغط تجد مجموعة من ااعاب تنتقل لصفحة اخرى تابع ب PLAY و ابدا اللعب .

    6 - التقاط الصور و حفظها

    اقرا ايضا : تحميل متصفح الانترنت Google Chrome 76.0.3809.87  ميزة اخد لقظات و صور للمواقع من خلال ميزة في هذا المتصفح بكل سهولة فقط اضغط على علامة التصوير اختر المقطع المراد تصويره بالماوس فقط اختر مكان الحفظ على الكمبيوتر .

    كانت هذه ابرز مميزات متصفح Chedot