JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

مجموعة من اختصارات الكبيورد للفيس بوك



من المستحيل تقريبا ان تجد شخص في وقتنا الحالي لا يستخدم موقع فيسبوك سواء عن طريق الدخول من المواقع باستخدام اجهزة الكمبيوتر المحمولة او العادية او استخدامه من الاجهزة اللوحية و الهواتف الذكية عن طريق تحميل تطيبق فيسبوك , الاستخدام اليومي للموقعو بطرق مختلة سواء الدخول من المتصفحات او عن طريق التطيبق بالنسبة لمستخدمي الاجهزة و الهواتف الذكية , لكن ما لا يعلمه البعض انه يمكن تسهيل التصفح و العمل على موقع فيسبوك عن طريق مجموعة من اختصارات لوحة المفاتيح .

1 - اختصار حرف J 
هذا الاختصار يسهل عليك التنقل داخل الصفحة الرئيسية بسهولة ة يسر في النزول لاسفل الصفحة الرئيسية للصفحة الرئيسية للفيس بوك فقط بالضغط على الزر J تنزل للاسفل قليلا و تريد النزل واصل الضغط على نفس الزر و النزول و هكذا .

2 - اختصار حرف L
هذا الاختصار يقوم بعمل لايك للمنشور التي تقوم بالوقوف عليه و كما يقوم ايضا بعمل الغاء لايك للمنشزر الذي سبق و قمت بالاعجاب به و هو اختصار لعمل اعجاب للمنشورات و ايضا الغاء الاعجاب ( Like و UnLike ) . 

3 - اختصار حرف S
هذا اختصار ياخذ الى خانة البحث Shearsh الخاص بالفيس بوك و اببحث عن ما تريد البحث عنه من منشورات و الصفحات و الاشخاص فقط بالضغط على حرف S 

4 - اختصار حرف C 
حرف C هو اختصار ان ضغطت عليه تبدا عملية Typing أي انك تريد ان تكتب تعليق في المنشور الذي تقف أمامه 

5 - اختصار حرف P 
اختصار حرف P تقوم من خلاله بكتابة منشور جديد او تغيير الحالة 

6 - اختصار علامة “/”
علامة  “/” هو اختصار بالذهاب بك الى مربع البحث اي انه اختصار اخر للذهاب بك لمحرك البحث الخاص بالفيس بوك

الاسمبريد إلكترونيرسالة