دنيا الكمبيوتر دنيا الكمبيوتر
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

التحديث الاخير للواتس اب يستنزف 40% من بطارية الهاتف !!!



التحديث الاخير للواتس اب يستنزف 40% من بطارية الهاتف !!!
تطبيق واتس اب الشهير و الذي اعتاد علية الناس و اصبح من منصات الدردشة و التواصل بكافة الطرق رسائل نصية و صوت و صورة , و التطبيقات المشابهة للواتساب هي قليلة لتلقى محتوى جديد باستمرار مثل الرموز التعبيرية التي يتم تجديدها من حين لاخر او مشاهدة نيتفليكس على تطبيق واتس اب و الكثير من الميزات التي يتفوق بها التطبيق على باقي التطيبقات الاخرى المشابهة , لكن و على ما يبدو ان البرنامج بدا يثير المشاكل في الاونة الاخيرة .

حذر العديد من المستخدمين ان الواتساب ستنزف ما يصل 40% من بطارية الهاتف في بعض انواع الاجهزة OnePlus و شياومي بحيث اشتكى الكثير من مستخدمي هذه  الانواع للشركة على بطارية اجهزتهم قد استنفذت بشدة بعد التحديث الاخير.

و كان اصدار 2.19.308 من تطبيق المراسلة هو الذي سيسبب المشكلة في الهواتف الذكية المذكورة شياومي و OnePlus , كما ابدى العديد من مستخدمي هذه الاجهزة مخاوفهم في كل من منتدى OnePlus الرسمي و متجر جوجل بلاي ستور لكن تطبيق فيسبوك لم يقدم بعد اي بيان حول هذا الموضوع .

تاكد المستخدمون من ان مشكلة البطارية توتر على جميع هواتف OnePlus الذكية التي تعمل بانطمة اندرويد 9 و اندرويد 10 , الى جانب ذالك يشير العديد من المتضررين الى ان تطبيق واتس اب يستهلك اكثر من 40 في مائة من بطارية هاتفك .

المهم لو توجهت الى بلاي ستور للمواضيع دات صلة ستجد تعليقات عن هذا الامر و لتجنب هذا المشكل و هو حل العودة الى الاصدار السابق من هنا

كاتب الموضوع

ANAS


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة لـ

دنيا الكمبيوتر

2019