دنيا الكمبيوتر دنيا الكمبيوتر
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

تجنب تحميل هذا الملف ان توصلت به على بريدك الالكتروني




تجنب تحميل هذا الملف ان توصلت به على بريدك الالكتروني
حساب الجميل هي احدى خدمات شركة جوجل و عندما نتوصل بالرسائل و الملفات على البريد الالكتروني و قبل تنزيلها تقوم بغوغل نفسها بفحص هذه الملفات بحثا عن اي ملفات ضارة مشبوهة او محتوى ضار بصفة عامة , ثم مكافة الفيروسات الموجودة على حوسبنا تكمن المشكلة في انه بمجرد ضغط الملف لامتداد Zip , يمكن للمتسلل ضغط الفيروس على جهاز الكمبيوتر الخاص بك .

تقنية تستخدمها حملة اختراق جديدة اكتشفها حبراء و باخثين ( Trustwave ) و التي تسعى الى توزيع البرامج المختلفة لغرض التصييد و ايقاع المستخدم في فخ الاختراق , حيث خطت عوامل تصفية بوابات البريد الالكتروني لتوزيع البرامج الضارة ل ( NanoCore RAT ) , و المثير الاهتمام ان حجم ملف Zip المضغوط التي تم اكتشاف انه يتم توزيعه اكبر من حجم الملفات الموجودة في داخله .

بخصوص الملف الذي نتحدث عنه يسمى SHIPPING_MX00034900_PL_INV_pdf.exe و هو الذي يضم برامج ضارة عبارة عن حصان طروادة , لهذا ان توصلت باي ملف Zip على بريدك الالكتروني من جهة مجهولة او شخص لا تعرفه لا تفتحه و لا تقم بتحميله اصلا حتى لا تتعرض لخطر الاختراق .

كاتب الموضوع

ANAS


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة لـ

دنيا الكمبيوتر

2019