قرص بركان 35 برامج جديدة ومحدثة تفعيل تلقائي

 
قرص  بركان 35 برامج جديدة ومحدثة تفعيل تلقائي

تحتاج البرامج المدفوعة للاشتراك في الموقع الرسمي وشرائها بطريقة قانونية حسب البرنامج وحجمه والشركة المبرمجة وايضا النسخة المدفوعة فهي متوفرة بنسخ واصدارات , ويمكنك تجنب البرامج المدفوعة بالمجانية وهي كثيرةلكن لا تتوفر على مزيات وادوات اظافية كتللك الموجودة في النسخ المدفوعة قد لا ترضي الكثير من المستخدمين حين يقوم بالعمل عيلها وهذا ما يجعل البعض يقوم بشراء نسخة مدفوعة في حال كان يملك امكانية عمل ذالك او اللجوء للبديل الاكثر انشارا على النت وهو قرصنة البرامج عن طريق تفعيلها بالكراكات او الباتشات او السيريالات التي يتم العثور عليها في بعض المواقع الخاصة بتفعيل برامج الكمبيوتر , كما يتم الاعتماد على البرامج المحمولة لانها تتميز كزنها لا تحتاج للتثبيت هذه اولا وثانيا هي برامج مفعلة مسبقا وثالثا تكون باحجام صغير عن النسخ العادية .

 مبتسم القرص الرائع بركان 35 برامج جديدة ومحدثة تفعيل تلقائي لايحتاج كراك , قرص بركان 35 برامج جديد ومحدثة باستمرار تفعيل تلقائي لا يحتاج للباتشات او الكراكات , قرص يضممجموعة مختلفة من البرامج بكافة التصنيفات والتي تهم كل مستخدم وهي برامج مفعلة اي لا تحاج لاي تنشيط لا بالكراك ولا بالباتش ولا لان تبحث على التفعيل على النت فقط قم بتثبيت البرنامج وابدء العمل عليه .

روابط التحميل مقسمة ل 12 جزء
حجم القرص 7.87 GB كل جزء حجمه 700 ميجا

اسفله مجموعة من الصور لمحتوى القرص 


تنزيل القرص من موقع الميديافر 

بعد التحميل قم بفك الضغط باستخدام احد البرامج مثل الوينرار او 7 زيب 
ستحصل على ملف بركان 35 Burkan 35 iso 
بعد ذالك يمكنك استخراج محتوياته باستخدام برنامج ultraiso

2 تعليقات

  1. مشكورين على جهودكن

    ردحذف
  2. عذرا لكن القرص كبير جدا وعلى الفاضي .. يرجى حذف الموضوع .. لا يوجد أي برنامج عليه القيمة في أي مجال ما عدا انترنت داونلود مانجر
    لا يوجد مايكروسوفت اوفيس لا يوجد مضاد فيروسات مهم لا يوجد اي برنامج مهم على الاطلاق في ال 8 غيغا

    ردحذف

إرسال تعليق

أحدث أقدم