القائمة الرئيسية

الصفحات

 

تحويل صيغ الصوت الى mp3 تحويل صيغ الصوت للاندرويد تحويل صيغ الصوت الى mp3 اون لاين تحويل صيغ الصوتيات الى mp3 تحويل صيغ الصوت برنامج تحويل صيغ الصوت الى mp3 عربي تحويل صيغ الصوت الى wav تحويل صيغ الصوت من amr الى mp3 تحويل صيغ الصوت اون لاين تحويل صيغ الصوت apk برنامج تحويل صيغ الصوت format factory تحويل صيغة الصوت الى jpg تحويل صيغة الصوت من m4a الى mp3 تحويل صيغة الصوت الى mp3 اون لاين برنامج تحويل صيغ الصوت الى mp3 عربي برنامج تحويل صيغ الصوت الى mp3 برنامج تحويل صيغ الصوت الى mp3 عربي للكمبيوتر برنامج تحويل صيغ الصوت من mp3 الى wav تحويل صيغة الصوت من opus الى mp3 برنامج تحويل صيغ الصوت من wav الى mp3 برنامج تحويل صيغ الصوت من wma الى mp3 تحويل صيغة الصوت zip
اسرع طريقة لتحويل ملفات الصوت

سنتعرف اليوم على وسيلة لتحويل صيغ الملفات الصوتية من والى اي امتداد تريد بسرعة البرق , مع ان طرق تحويل الصيغ ليس بالشيئ الجديد او الصعب يمكن للمستخدم الان الاستعانة بالادوات الاولاين بدل البرامج . انا هنا اشارك معكم معلومة وليس شرح بالصور لكيفية تحويل صيغ الصوت .

يستخدم ما نسبته 60% من المستخدمين المواقع اونلاين للتعامل مع مختلف الملفات والتعديل عليها مثل دمج وتحويل وقص وضغط وغيرها الكثير من الامور , لكن مشكلة الخدمات عبر المواقع هي المرور عبر 3 خطوات وهذا ليس جيدا لمن يملك سرعة انترنت ضعيفة او حتى متوسطة وهي الرفع والتعديل والخطوة الاخيرة هي تحميل الملف بعد الانتهاء .
 
الخطوة الاولى رفع الملف الى الموقع في حال كان كبير الحجم سياخذ وقت الى حين انتهاء عملية الرفع , سيحتاج الى مدة زمنية 10 دقائق على الاقل وذالك يعتمد على حجم الملف وسرعة الانترنت , الخطوة الثانية بعد رفع الملف هي التعديل عملية هي الاخرى تعتمد على سرعة الانترنت لديك وكل ما كان حجم الملف اكبر وسرعة النت اقل طالت مدة التعديل عليه والمدة غالبا لا تقل عن 15 دقيقة , الخطوة الاخيرة والذي اعتبرها شخصيا مملة لاني استعين كثيرا بالادوات اولاين وهي التحميل بعد الانتهاء من العمل على الملف , نعم المشكلة بالضبط هي ان بعد الانتهاء غالبها ما يزداد حجم الملف وخصوصا في عمليات تحويل الصيغ على سبيل المثال الملف الاصلي حجمه 15 ميجا بعد رفعه وتعديله ستتفاجئ بزيادة حجمه الى 50 او 70 ميجا وكل ما كان حجم الملف الاصلي كبير زاد حجمه بعد التعديل عليه .

عكس استخدام البرامج اختيار الملف ضبط الاعدادات وبدء عملية التعديل سواء كان تحويل صيغة او قص الملف او ضغطه او الكتابة عليه وبعد الانتهاء حفظ الملف بكل سهولة ويسر بدون اعادة تحميله , كما ذكرت في السطر اعلاه انا هنا اشارك معكم معلومة ليس شرح وهي عن برنامح Aimp وهو ذو مميزات رائعة ورهيبة بكل ما تحمل الكلمة من معنى .

بر نامج Aimp انا شخصيا لا استخدمه في الاستماع للملفات الصوت وانما استعين به للتعديل عليها مثل رفع الصوت ملفات المنخفضة وقص الملفات وتسجيل الصوت وغيرها .

بصراحة ما ادهشني في هذا البرنامج هي ميزة تحويل صيغ الصوت واقصد بالضبط سرعة التحويل الرهيبة للملف مهما كان حجمه 100 ميجا 200 او 300 او 400 او 500 لن تتجاوز المدة ما بين 10 الى 15 ثانية مع الحفاظ على  الجودة الاصلية للملف .

الملفات الصوتية ذات الحجم الكبير غالبا ما تكون بصيغة WAVحيث يمكن ان يصل الى 100 الى 250 ميجا واكثر في بعض الاحيان, كما ان البرنامد يدعم جميع الصيغ الصوتية بدون استثناء .

1 - كل ما عليك فعله بعد تحميل البرنامج افتح وتوجه للاعدات ومن قائمة الادوات اختر Utilities ثم Audio Converter كما ترى في الصورة اسفله


2 - تنتقل لنافذة اخرى منها اختر الملف بالضغط على علامة + او السهم الصغير واختر Add File او مجلد في حال كنت تريد تحويل مجموعة من الملفات دفعة واحدة ثم اختر الصيغية من Format وباقي الاعدادات اتركها كما هي وتابع Star لبدء تحويل الملف

بعد انتهاء من تحويل الملف سيتم حفظه بشكل تلقائي على سطح المكتب كما ستلاحظ السرعة الرهيبة لعملية التحويل مهما كان حجمه

تحميل البرنامج من موقعه الرسمي

اقرا ايضا : افضل برنامج تشغيل موسيقىAIMP للكمبيوتر و الاندرويد

تعليقات