JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

لماذا Norton 360 Antivirus اختير كأفضل برنامج حماية من الفيروسات في 2021

 

norton 360 تحميل norton 360 download norton 360 premium norton 360 i norton 360 i phone تحميل نورتون 360 مجانا norton 360 escan antivirus norton 360 64 bit norton 360 90 day trial برنامج نورتون 2021 norton 360 2021
لماذا Norton 360 Antivirus اختير كأفضل برنامج حماية من الفيروسات في 2021

 لماذا Norton 360 Antivirus اختير كأفضل برنامج حماية من الفيروسات في 2021

اذا كنت من مستخدمي الكمبيوتر والانترنت من سنوات اكيد تعرف مجموعة من برامج الحماية ( الانتي فيروس ) الاشهر والافضل منها Norton 360 Antivirus , هو في الحقيقة ليس مجرد برنامج حماية من الفيروسات كلاسيكي انما عبارة عن مجموعة من الادوات مع مميزات هائلة والحلول قلة نظيرها في البرامج المشابهة , حيث اكتسب مع مرور السنوات خبرة كبيرة جدا في مجال الحماية ليصل لهذه المكانة في الحماية من الفيروسات بشكل متقدم .

لا يخفى على الجميع المخاطر والتهديدات التي ازدادت بشكل ملحوط في هذه الاونة بعد التطور الكبير في مجال الانترنت وكثرة المواقع والفيروسات المتنوعة والبرامج الضارة والبرمجيات الخبيثة ومن اهمها فيروسات الفيدية والتي تقوم بتشفير اجهزة الكمبيوتر وتطالب المستخدمين بدفع مبلغ من المال مفدية مقابل فك التشفير .

 الكثير من الشركات تم استهدافها من قبل برامج الفدية في الفترة السابقة حيث اضطرت هذه الشركات والمؤسسات الى الرضوخ الى المخترقين ودفع الفدية المطلوبة , رغم دفع بعض الشركات للمبلغ المطلوب ليس من المؤكد ان يتم فك التشفير بعد ذالك , يعني البعض يقوم بفك التشفير والاخر لا فيقوم بفقدان البيانات للابد .

هذه المخاطر جعلت العديد من الشركات تبحث عن حلول الحماية المتقدمة من الفيروسات وبرامج الفدية الخطيرة التي تهدد البيانات والملفات المهمة التي تمتلكها الشركات والمؤسسات , كان الحل التي تم اللجوء اليه هم عمل النسخ الاحتياطي للبيانات في مكان امن , بالاظافة الى استخدام مجموعة من الادوات منها برامج الحماية .

لماذا يعتبر Norton 360 Antivirus الخيار الأول للحماية من الفيروسات للشركات

Norton 360 Antivirus تعتبر من البرامج انتي فيروس واكذالك احد الحلول للحماية من الفيروسات والبرامج الضارة وكذالك برامج الفدية , حاليا لدى المؤسسات ما تقدمه من خيارات حماية متقدمة توفر الحماية المتكاملة لاجهزة الشركة او المؤسسة والسرفرات والاجهزة المتصلة عبر الشبكة حيث احتل Norton 360 المرتبة الاولى في الحماية من بين 57 شركة مكافحة فيروسات في 2021 .

برنامج Norton 360 يعد برنامج مكافحة الفيروسات الافضل في عام 2021 حي يحتوى على محرك قوي لمكافحة البرامج الضارة ومجموعة واسعة من ادوات امان الانترنت كما يحتوي على لوحة معلومات سهلة الاستخدام عبر الانترنت , وميزة دعم عملاء جيد وكل ذالك بسعر افضل من معظم المنافسين , يستخدم محرك مكافحة البرامج الضارة من Norton التعلم الالي والاستبدال المتقدم ودليل البرامج الضارة والمحدث باستمرار لتحديد البرامج الضارة من الفيروسات واحصنة طروادة الى البرامج الضارة المتقدمة مثل برامج الفدية وبرامج التشفير اثناء الاختبار , حيث تمكن كل من الفحص الكامل والحماية في الوقت الفعلي من برنامج Norton من اكتشاف كل ملف وبرنامج خبيث واحد حاولت تنزيله , مع الحد الادنى من تباطؤ النظام وعدم وجود نتائج ايجابية خاطئة .

ادوات ومميزات برنامج Norton :

  • جدار الحماية 
  • الحماية من التصيد لاحتيالي 
  • الرقابة الابوية 
  • تامين VPN ( شبكة افتراضية خاصة ) 
  • النسخ الاختياطي للبيانات عبر السحابة التخزين على الانترنت 
  • حماية الخصوصية 
  • حماية كاميرا الويب ( ويندوز فقط )
  • مدير كلمة السر 
  • 1 - الحماية في الوقت الفعلي 


يوفر البرنامج برنامج الحماية Norton 360 في الوقت الفعلي لاجهزة الكمبيوتر الشخصية او اجهزة الماك ( Mac ) او الهواتف الذكية او الاجهزة اللوحية من الفيروسات والبرامج الضارة وبرامج الفدية وبرامج التجسس والتهديدات الاخرى القادمة من شبكة الانترنت وكذالك وسائط التخزين مثل الفلاشات والكروت ميموري والهارد الخارجي والاقراص الخارجية وغيرها , كما يقوم البرنامج بمراقبة وحظر حركة المرور غير المصرح بها , كما يساعد على حماية معلوماتك الخاصة والمالية عند الاتصال بالانترنت .

2 - الرقابة الابوية

تساعد ميزة الرقابة الابوية على حماية اطفالك من المحتالين عبر الانترنت من خلال تسليط الضوء على نشاط اطفالك عبر الانترنت وتحديد المخاطر المحتملة قبل ان تتحول الى مشاكل , تتيح لك الادوات سهلة الاستخدام تعيين حدود زمنية للشاشة وحظر المواقع غير المناسبة ومراقبة مصطلحات البحث وسجل النشاط العام .

3 - تامين VPN ( شبكة افتراضية خاصة )

حرية الاتصال بشبكة Wi-Fi بامان في اي مكان , يمنحك sECURE VPN قوة تامين اتصالك فيها بالانترنت بنقرة واحدة , حتى مع شبكة الواي فاي Wi-Fi العامة , حيث يتم تشفير معلوماتك الشخصية مما يمنع مجرمي الانترنت من اعتراض اتصالك والوصول الى معلوماتك الشخصية القيمة .

4 - حماية كاميرا الويب SafeCam ( ويندوز فقط )

 كاميرا الويب الخاصة بك تتيح لك البقاء على اتصال وثيق مع العائلة والاصدقاء او زملاء العمل في الشركات و المؤسسات , ولكن قد تكون عرضة للهجوم مما يمنح مجرمي الانترنت رؤية قريبة لمنزط وروتينك اليومي ومعلوماتك الشخصية , ينبهك Norton Safe Cam الى محاولات الوصول الى الكاميرا الويب الخاصة بك ويمنع الاشخاص غير المصرح لهم بالوصول اليها .

5 - النسخ الاختياطي للبيانات عبر السحابة التخزين على الانترنت

يتم تخزين العديد من المستدات والملفات المهمة من صور عائلية الى السير الذاتية الى لقرارات الضريبية والبيانات الهامة في الشركات على اجهزة الكمبيوتر المحمولة والمكتبية والاجهزة اللوحية , يوفر Norton Cloud Backup تخزينا امنا ومسندا الى السحابة لتخزين الملفات والمستندات المهمة كاجراء وقائي لفقدان البيانات بسبب فشل القرص الصلب والاجهزة المسروقة وحتى برامج الفدية , بناءا على خطتك التي اخترتها يوفر Norton نسخا احتياطيا محميا على السحابة لاستخدامه لتخزين ملفاتك القيمة .

6 - مدير كلمة السر 

حماية جميع كلمات المرور الخاصة بك

هل برنامج Norton مجاني ؟

لا برنامج Norton ليس مجانيا حيث هناك بعض برامج مكافحة الفيروسات المجانية , لكن لا يحتوي اي منها على خصائص قريبة من مستوى الحماية من البرامج الضارة ومميزات امان الانترنت المضمنة في حزم Norton 360 .

وبالنسبة للمستخدمين ذوي الميزانية المحدودة توفر خطة Norton 360 Standard حماية ممتازة من الفيروسات لجهاز واحد حيث يقدم Norton خصما جيدا للسنة الاولى ويمكنك تجربة جميع ميزاته بدون مخاطر مع ضمان استرداد الاموال لمدة 60 يوما .

ايضا تستطيع الحصول على خصم كبير لكافة خطط البرنامج من خلال هذا العرض عند شراء من الرابط التالي الذي يصل حتى 18% norton.com .

الموقع الرسمي للبرنامج norton

اقرا ايضا :

أفضل 3 برامج للحماية من الاختراق لويندوز Windows 10 لعام 2021
كيفية حماية المجلدات بكلمة سر في ويندوز 10
كيفية التخلص من الإعلانات المزعجة على جوجل كروم
أفضل 4 مانعي الإعلانات في عام 2020

الاسمبريد إلكترونيرسالة