JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

أفضل 5 محركات بحث للعثور علي أي موقع او ملف تورنت 2021


تورنت,بیت تورنت,تسريع التورنت,برنامج يو تورنت,شرح التورنت,موقع تورنت,ما هو التورنت,التورنت,تعريف التورنت,تقنية التورنت,تحميل تورنت,التورنت العربي,برنامج تورنت,توکن بیت تورنت,دانلود از تورنت,موقع العاب تورنت,شرح برنامج تورنت,رمز ارز بیت تورنت,ماهو التورنت,افضل برنامج تورنت,تحميل التورنت,تنزيل التورنت,كل شي عن التورنت,ماهو برنامج يو تورنت,شرح تورنت,بيت تورنت,ملف تورنت,ارز دیجیتال بیت تورنت,torrent التورنت,ما هو ملف التورنت,یوتورنت,برنامج سريع لتورنت,تورنت 2021,تورنت فایل,يو تورنت برو,تورنت چیست؟
أفضل 5 محركات بحث للعثور علي أي موقع او ملف تورنت 2021


عندما نتحدث عن التحميل بواسطة التورنت فهي وسيلة رائعة لتحميل الملفات كبيرة الحجم علي الانترنت ، حيث يمكن للتورنت تقسيم الملفات الكبيرة الي عدة ملفات صغيرة ليسهل تحميلها ، بالتأكيد أسم التورنت إقترن بالتنزيلات الضارة والغير قانونية ولكن ليس جميعها كذلك فهناك الكثير من التحميلات المشروعة والجيدة ، وكون انك تستخدم التورنت ليس معنها انك تخالف القانون فكل يستخدمه بطريقته وعلي مسئوليته الخاصة .

 

إذا كنت أحد الأشخاص المهتمين بتحميل ملفات التورنت ، فقد تدرك أن هناك الكثير من مواقع التورنت حيث يمكنك البحث عن ملفات التورنت. ومع ذلك ، سمع الكثير من الناس مصطلح محرك بحث تورنت لأول مرة عندما ألقى مكتب التحقيقات الفيدرالي القبض على مشغلي KAT .

 

من بين مليارات المواقع على شبكة الويب العالمية ، نعلم أن محركات بحث ياهو و جوجل و بينج هي بعض من أكثر مواقع الويب شيوعاً التي تبحث عن نتائج على شبكة الويب العالمية (WWW). تساعدنا هذه المواقع في البحث عن أي معلومات نطلبها من الإنترنت وتُعرف باسم محركات البحث. وبالمثل ، فإن تلك المواقع التي تساعدنا في البحث عن نتائج من موقع BitTorrent تُعرف فقط بمحركات بحث التورنت Torrent.


محركات بحث عن ملفات التورنت 2021


1 - Zooqle


نشات Zoogle في الولايات المتحدة الامريكية , وتم تصنيفها في المرتبة 2079 في التصنيف العالمي مع قادة مستخدمين شهرية تظيد عن 14.53 مليون مستخدم بنظرة واحدة , عندما تفتح الموقع فانه يعطي انطباعا انه موقع بث , على العكس من ذالك , فهو افضل مواقع العاب Torrent , وقد تاسس في عام 2008 تحت وكان له اسم اول هو Bitsnoop , على الرغم من كونه موقعا جديدا لفهرسة ملفات التورنت , الا انه لا يخيب امال مستخدميه , من خلال التوازن الصحيح بين الترفيه والبرامج , فانه يوفر قاعدة بيانات كبيرة من التورنت , التي تم التحقق منها للتنزيل من الشبكة .


يوفر موقع الويب هذا اكثر من3.5 مليون ملف تورنت تم التحقق منه يشتمل على قاعدة بيانات تضم 37000 فيلم و 600 برنامج تلفزيوني والاف من الالعاب والتطبيقات والكتب الصوتية لتنزيلها , يمكنك تصفية هذه القائمة الضخمة من التورنت حسب الفئة واللغة والحجم والوقت بسرعة تنزيل تبلغ 2.6 ميجا بايت في الثانية .


2 - TorrentDownloads


موقع بترتيب عالمي 2943 في المملكة المتحدة في عام 2007 وكان لديه ما يقرب من 13.54 مليون مستخدم شهريا حتى الان , فهو موقع نظيف ومرتب , وهو من مواقع التورنت السريعة الانتشار يقدم مجموعة ممتازة من الافلام القديمة والجديدة , يحتوي على مكتبة كبيرة وجيدة ومتنوعة وجيدة الصياغة والاكثر خفية من ملفات التورنت التي لا تتوفر بسهولة في اي كان اخر .


سيكون من الانسب تسمية محرك بحث تورت بدلا من موقع ويب حيث تعرض الصفحة الرئيسية لTorrentDownloads قسما مخصص لملايين من احدث واهم ملفات التورنت , مع واحدة من اكبر قواعد بيانات التي تحتوي على اكثر من 16 مليون ملف تورنت على الشبكة , اذا فشلت في تتبع اي ملف تورنت من اي موقع , فمن المحتمل انك ستحصل عليه هنا حتى لو كنت تبحث عن نادرا ما تستخدم البرنامج او الكتاب الالكتروني الاقل شهرة .


اقرا ايضا :


3 - AIO Search

يعتبر AIO من افضل محركات البحث عن ملفات التورنت الاكثر جادبية بصريا وهو يوفر عدد كبير من الخيارات يمكنك العثور على الالاف من الملفات التي تبحث عنها بسهولة , يعكل محرك البحث هذا , مثل المتصفح ويقوم باستعراض مواقع التورنت في نافذة العرض الافتراضية , يعرض موقع AIO Searsh ايضا نظام اقتراحات الكتابة مثل الموجودة في محركات البحث الشهيرة حيث بمجرد كتابة الحروف الاولى سوف تظهر لك النتيجة المقاربة لبحثك , وتستطيع تسجيل الدخول من خلال حساب جوجل , او انشاء حساب جديد بالبيانات الخاصة بك .


4 - BTDig


BTDig هو كل ما تتوقعه من محرك بحث تورنت , ياتي بتصميم مبسط ويسمح لك بتصفية نتائج البحث , ويمنحك نظرة عامة مفيدة حتى قبل البدء في تنزيل ملفات التورنت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك , بصرف النظر عن السماح لك بالبحث عن مواقع التورنت , فان BTDig ياتي ايضا بمقالات ودروس مفيدة حول فهم ملفات P2P , اخيرا , ستتمكن من تنزيل الكثير من الملفات كروابط مغناطيسية تلقائية , دون رؤية النوافذ المنبثقة المزعجة او اعادة توجيهك الى مواقع ويب تابع لجهات خارجية .


5 - torrentseeker


عندما يتعلق الأمر بمحركات البحث المصممة بشكل جيد ، يبرز TorrentSeeker. تجلب الصفحة الرئيسية لمحرك البحث P2P شعاراً بارزاً فقط ، وهناك أيضًا شريط بحث. اكتب اسم ملف التورنت الذي تريد تنزيله ، وسترى النتائج .

ما تحتاج لمعرفته حول TorrentSeeker هو أنه يعتمد على العديد من مستودعات التورنت الشائعة. كما أنه يذهب إلى أبعد من ذلك ببضع خطوات ويتضمن مواقع الويب المتخصصة أيضاً. يجب أن يمنحك هذا أكثر من الكثير من نتائج البحث ذات الصلة .


تتوفر على عشرات مواقع ومحركات البحث عن ملفات التورنت المنتشرة على الانترنت لكن 5 الموجودة في الموضوع هي الافضل


اقرا ايضا : 


الاسمبريد إلكترونيرسالة