JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

أفضل 6 تطبيقات Scanner لهواتف الأندرويد

android,برمجة تطبيقات الاندرويد,دورة انشاء تطبيقات الاندرويد,انشاء تطبيقات اندرويد,برنامج scanner للاندرويد,زيادة رامات الهاتف الاندرويد,افضل برنامج scanner للاندرويد,تحويل الهاتف الى ماسح ضوئي scanner,انشاء تطبيقات للهاتف,scanner android,barcode scanner android,bar code scanner android,android barcode scanner,افضل برنامج لعمل scanner للهواتف | جديد وحصري 2021,android as barcode scanner,حذف فيروسات الاندرويد,barcode scanner,barcode scanner app,تطبيق اندرويد,اندرويد الاندرويد,اندرويد
أفضل 6 تطبيقات Scanner لهواتف الأندرويد

 

أفضل 6 تطبيقات Scanner لهواتف الأندرويد

 

كما نعلم ان الهواتف الذكية تحتوي على كاميرا في الوقت الحاضر , يمكنك مسح المستندات ضوئيا بجودة عالية , وذالك باستخدام اي من افضل تطبيقات Scanner للمستندات والصور ادناه , يمكن ان يكون مسح ملفات PDF بهاتفك عملية اسرع من استخدام الماسح الضوئي المكتبي , تتمثل بعض من هذه ااتطبيقات الشائعة في الاندرويد في انها تتيح لك الوصول الى المستندات من السحابة , وتتمتع بميزات تحرير قوية , وبعضها ياتي مع دعم OCR (التعرف الضوئي على الاحرف) .

 

لهذا تتوفر العديد من تطبيقات الماسح الضوئي لنظام الاندرويد وتحويلها الى ملف بصيغة PDF وفي القائمة عندنا في هذا الموضوع اليك افضل 6 تطبيقات Scanner لهواتف الأندرويد .يمكنك تنزيلها مجانا .

 

تتمثل بعض مزايا تطبيقات الماسح الضوئي الشائعة في Android في أنها تتيح لك الوصول إلى المستندات من السحابة، وتتمتع بميزات تحرير قوية، وبعضها يأتي مع دعم OCR (التعرف الضوئي على الأحرف). قمنا بتجميع قائمة بأفضل تطبيقات الماسح الضوئي لنظام الأندرويد وتحويلها إلى ملف بصيغة PDF.


 6 تطبيقات Scanner لهواتف الأندرويد


1 -  تطبيق Adobe Scan


يسمح لك هذا التطبيق بمسح اي ملاحظات ونمادج ومستندات وايصالات وصور ةتحويلها الى ملفات PDF , كما انه بسيط وفعال وسهل الاستخدام بمجرد توجيه كاميرا هاتفك الى المستند الذي تريد مسحه ضوئيا , سيتعرف تلقائيا على المستند ومسحه ضوئيا , كما انه يسمح لك باعادة ترتيب الصفحات حسب الحاجة .

 

كما يمكنك ايضا من تصحيح الوان اي من الصفحات ايضا , هناك ميزة التعرف الضوئي على الحروف المضمنة والتي تتيح لك اعادة استخدام المحتوى الممسوح ضوئيا , يمكنك ايضا مسح عدة صفحات ضوئيا ووضعها في ملف PDF واحد , علاوة على ذالك يتيح لك تطبيق الماسح الضوئي للمستندات ارسال الملفات الممسوحة ضوئيا عبر البريد الالكتروني, او تحميلها سحابيا , التطبيق يتمتع بمميزات عديدة رائعة , لكن افضل جزء في التطبيق هو انه مجاني ولا يحتوى على اعلانات .


تنزيل تطبيق Adobe Scan


2 - تطبيق Tiny Scanner

 


هو تطبيق موثوق به للمسح الضوئي للمستندات لنظام Andriod يوفر جميع الميزات القياسية كما ان التطبيق لا يتطلب اي شروط وقيود او حتى تسجيل اادخول قبل استخدامه , يمكنك من خلال هذا التطبيق عمل مسح للمستندات او الايصالات و التقارير و جميع الملفات الاخرى وحفظها بعد ذالك بامتداد PDF , كما ان تطبيق Tiny Scanner يدعم معظم خدمات التخزين السحابية الهامة والاساسية كما يسمج لك بطباعة الملفات الضرورية في غضون دقائق معدودة , كما يضم التطبيق على ميزة الكشف التقلقائي


علاوة على ذلك، فإنه يحتوي على ميزة الكشف التلقائي عن الحواف التي يمكن أن تساعد في منع التشويه عن طريق تقويم الصور. يتميز التطبيق بخمسة مستويات من التباين، وبحث سريع حسب عنوان المستند، ولديه حماية برمز مرور للملفات المهمة، وما إلى ذلك.


تنزيل Tiny Scanner

3 - تطبيق Clear Scan



يتيح لك المسح الواضح لنظام الاندرويد مسح اي مستندات او صور مباشرة من هاتفك بسرعة , يمكنك تحويل المستندات والصور الممسوحة ضوئيا الى تنسيق PDF او JPEG ,تطبيق الماسح الضوئي الممتاز هذت لهواتف الاندرويد خفيف الحجم ويوفر معالجة سريعة , يمكنك طباعة المستندات او الصور الممسوحة ضوئيا باستخدام Cloud Print , يوفر تطبيق الماسح الضوئي المجاني العديد من ميزات التحرير الاحترافية .

 

علاوة على ذالك يمكنك حفظ صفحات متعددة في مستند واحد , واعادة ترتيب الصفحات وتععين احجام الصفحات لملف PDF , وما الى ذالك , انه يحتوي على دعم سحابي ل Google Drive و OneDrive و Dropbox .


تنزيل تطبيق Clear Scan


4 - تطبيق Office Lens


Office Lens هو تطبيق مميز وموثوق به لماسح الهاتف تم تطويره بواسطة Microsoft لمسح المستندات وصور السبورة ضوئيا , كما يمكنه التقاط اي مستند بسرعة وتحويل الصور الى ملفات pdf او Word او PowerPoint , كما يسمح لك بحفظ ملفاتك في OneNote او OnDrive او في ذاكرة التخزين التطبيق مناسب لكل من الاغراض التجارية والمدرسة , بصرف النظر عن اللغة الانجليزية فانه يعمل ايضا بلغات الالمانية و الاسبانية والصينية المبسطة , التطبيق خالي من الاعلانات .


تنزيل Office Lens


5 - تطبيق Google Drive


تطبيق Google Drive للاندرويد يحتوي على خيار يحمل في ثناياه عوامل لعمل Scan المستندات ضوئيا , على الرغم من ان هذه الاداة ليست غنية بالميزات مثل تطبيقات الماسح الضوئي الاخرى التي تعمل بنظام Andriod , كما يعتبر واحد من افضل التطبيقات في هذا المجال والموجود في هذه القائمة ويستحق التجربة , يتوفر التطبيق على العديد من المميزات والادوات قص وتعديل المستندات وتغيير اللون والكثير من الادوات الاخرى داخل التطبيق .


تنزيل تطبيق Google Drive


6 - تطبيق TurboScan




TurboScan هو تطبيق ماسح ضوئي قوي ومتكامل الميزات لنظام Android مع إصدار مجاني ومدفوع. يسمح لك بمسح ومشاركة المستندات متعددة الصفحات في ملفات PDF أو JPEG عالية الجودة. يتميز بوضع "SureScan" لإجراء عمليات مسح ضوئي حادة للغاية ويتضمن ميزات تحرير متعددة الصفحات مثل إضافة الصفحة وإعادة ترتيبها وحذفها., يمكنك أيضًا استخدام تطبيق الماسح الضوئي للهاتف هذا لتنظيم إيصالات متعددة أو بطاقات عمل على صفحة PDF واحدة. يمكنك فتح ملفات PDF أو JPEG في تطبيقات أخرى مثل Dropbox و Evernote و Google Drive وما إلى ذلك أو طباعة المستندات الضرورية باستخدام Cloud Print.


تنزيل تطبيق TurboScan


اقرا ايضا :


الاسمبريد إلكترونيرسالة